جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصرايرة خلال لقاء بتجمع أبناء الكرك (المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

الصرايرة خلال لقاء بتجمع أبناء الكرك (المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)

جفرا نيوز - التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة وفداً مجتمعياً يتمثل بأعضاء تجمع أبناء الكرك بهدف إشراك المجتمع المحلي وهيئاته المختلفة في رفد ودعم تطلعات الجامعة في كافة المجالات.
وقدم رئيس الجامعة إيجازا عما حققته الجامعة من انجازات خلال الفترة الماضية موضحاً أن الجامعة تسير بخطى ثابتة لانجاز البرامج التي أعدتها سابقاً في مختلف المجالات .
وأكد أعضاء الوفد الزائر على فخرهم واعتزازهم بجامعة مؤتة وإدارتها والعاملين فيها؛ وأنهم لن يألوا جهدا في المساهمة بدفع الجامعة للتقدم وهي القلب النابض لمحافظة الكرك.
وثمن المتحدثون الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة، ومد جسور التعاون مع كافة المعنيين في العملية الأكاديمية لما لذلك من اثر ايجابي يلحظه كل متابع لمؤتة الجامعة.
وعبر الصرايرة عن تقديره لأعضاء التجمع لدعمهم مسيرة الجامعة بما يتميزون به من فكر مستنير وانتماء حقيقي لخدمة الجامعة كمؤسسة وطنية ومنارة للعلم والمعرفة ، وأكد على أن الجامعة مشرعة أبوابها على كافة مؤسسات المجتمع المحلي حيث أن المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة لتحقيق أهدافها.