جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصرايرة خلال لقاء بتجمع أبناء الكرك (المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)
شريط الأخبار
الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية المبيضين : الموانئ الأردنية تنتصر للقدس تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي
 

الصرايرة خلال لقاء بتجمع أبناء الكرك (المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)

جفرا نيوز - التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة وفداً مجتمعياً يتمثل بأعضاء تجمع أبناء الكرك بهدف إشراك المجتمع المحلي وهيئاته المختلفة في رفد ودعم تطلعات الجامعة في كافة المجالات.
وقدم رئيس الجامعة إيجازا عما حققته الجامعة من انجازات خلال الفترة الماضية موضحاً أن الجامعة تسير بخطى ثابتة لانجاز البرامج التي أعدتها سابقاً في مختلف المجالات .
وأكد أعضاء الوفد الزائر على فخرهم واعتزازهم بجامعة مؤتة وإدارتها والعاملين فيها؛ وأنهم لن يألوا جهدا في المساهمة بدفع الجامعة للتقدم وهي القلب النابض لمحافظة الكرك.
وثمن المتحدثون الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة، ومد جسور التعاون مع كافة المعنيين في العملية الأكاديمية لما لذلك من اثر ايجابي يلحظه كل متابع لمؤتة الجامعة.
وعبر الصرايرة عن تقديره لأعضاء التجمع لدعمهم مسيرة الجامعة بما يتميزون به من فكر مستنير وانتماء حقيقي لخدمة الجامعة كمؤسسة وطنية ومنارة للعلم والمعرفة ، وأكد على أن الجامعة مشرعة أبوابها على كافة مؤسسات المجتمع المحلي حيث أن المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة لتحقيق أهدافها.