جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصرايرة خلال لقاء بتجمع أبناء الكرك (المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)
شريط الأخبار
الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة
عاجل
 

الصرايرة خلال لقاء بتجمع أبناء الكرك (المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)

جفرا نيوز - التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة وفداً مجتمعياً يتمثل بأعضاء تجمع أبناء الكرك بهدف إشراك المجتمع المحلي وهيئاته المختلفة في رفد ودعم تطلعات الجامعة في كافة المجالات.
وقدم رئيس الجامعة إيجازا عما حققته الجامعة من انجازات خلال الفترة الماضية موضحاً أن الجامعة تسير بخطى ثابتة لانجاز البرامج التي أعدتها سابقاً في مختلف المجالات .
وأكد أعضاء الوفد الزائر على فخرهم واعتزازهم بجامعة مؤتة وإدارتها والعاملين فيها؛ وأنهم لن يألوا جهدا في المساهمة بدفع الجامعة للتقدم وهي القلب النابض لمحافظة الكرك.
وثمن المتحدثون الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة، ومد جسور التعاون مع كافة المعنيين في العملية الأكاديمية لما لذلك من اثر ايجابي يلحظه كل متابع لمؤتة الجامعة.
وعبر الصرايرة عن تقديره لأعضاء التجمع لدعمهم مسيرة الجامعة بما يتميزون به من فكر مستنير وانتماء حقيقي لخدمة الجامعة كمؤسسة وطنية ومنارة للعلم والمعرفة ، وأكد على أن الجامعة مشرعة أبوابها على كافة مؤسسات المجتمع المحلي حيث أن المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة لتحقيق أهدافها.