جفرا نيوز : أخبار الأردن | العكايلة يطالب بدعم حماس والقسام ، والفناطسة : "لنتحالف مع ايران لمواجهة الكيان الصهيوني"
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

العكايلة يطالب بدعم حماس والقسام ، والفناطسة : "لنتحالف مع ايران لمواجهة الكيان الصهيوني"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا رئيس كتلة الاصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة الى دعم المقاومة الفلسطينية وبمن فيها كتائب القسام وسرايا القدس والحركة الاسلامية للمقاومة حماس ، وذلك ردا على قرار الرئيس الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى الكيان الصهيوني الى القدس.
وطالب العكايلة اثناء اجتماع مجلس النواب الطارئ ظهر اليوم الاربعاء الى الوقوف في وجه القرار الامريكي صفا واحدا واستخدام النار والحديد في وجه الكيان الصهيوني.
ويترقب العالم اليوم الاربعاء اصدار الرئيس الامريكي دونالد ترامب قرارا بنقل السفارة الامريكية الى القدس ، في اولى خطوات الاعلان عن يهودية اسرائيل.
ويعتبر مراقبون الخطوة الامريكية ضمن مخطط يعرف اعلاميا "صفقة القرن" يهدد استقرار وامن الاردن الداخلي لوجود خصوصيات ديمغرافية وجغرافية مشتركة بين الاراضي الفلسطينية والاردنية.
وينسف الاعلان الامريكي المرتقب جميع جهود السلام في المنطقة ،ويرجح انطلاق مسيرات غاضبة في عدد من الدولة العربية ابرزها الاردن وذلك لتشكيله خطورة كبير على الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس وحق العودة.
وطالب النائب خالد الفناطسة في حديث له بالتحالف مع ايران وتركيا ، والاعداد للجهاد ضد الكيان الصهيوني.