جفرا نيوز : أخبار الأردن | العكايلة يطالب بدعم حماس والقسام ، والفناطسة : "لنتحالف مع ايران لمواجهة الكيان الصهيوني"
شريط الأخبار
الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة
عاجل
 

العكايلة يطالب بدعم حماس والقسام ، والفناطسة : "لنتحالف مع ايران لمواجهة الكيان الصهيوني"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا رئيس كتلة الاصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة الى دعم المقاومة الفلسطينية وبمن فيها كتائب القسام وسرايا القدس والحركة الاسلامية للمقاومة حماس ، وذلك ردا على قرار الرئيس الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى الكيان الصهيوني الى القدس.
وطالب العكايلة اثناء اجتماع مجلس النواب الطارئ ظهر اليوم الاربعاء الى الوقوف في وجه القرار الامريكي صفا واحدا واستخدام النار والحديد في وجه الكيان الصهيوني.
ويترقب العالم اليوم الاربعاء اصدار الرئيس الامريكي دونالد ترامب قرارا بنقل السفارة الامريكية الى القدس ، في اولى خطوات الاعلان عن يهودية اسرائيل.
ويعتبر مراقبون الخطوة الامريكية ضمن مخطط يعرف اعلاميا "صفقة القرن" يهدد استقرار وامن الاردن الداخلي لوجود خصوصيات ديمغرافية وجغرافية مشتركة بين الاراضي الفلسطينية والاردنية.
وينسف الاعلان الامريكي المرتقب جميع جهود السلام في المنطقة ،ويرجح انطلاق مسيرات غاضبة في عدد من الدولة العربية ابرزها الاردن وذلك لتشكيله خطورة كبير على الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس وحق العودة.
وطالب النائب خالد الفناطسة في حديث له بالتحالف مع ايران وتركيا ، والاعداد للجهاد ضد الكيان الصهيوني.