جفرا نيوز : أخبار الأردن | العكايلة يطالب بدعم حماس والقسام ، والفناطسة : "لنتحالف مع ايران لمواجهة الكيان الصهيوني"
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

العكايلة يطالب بدعم حماس والقسام ، والفناطسة : "لنتحالف مع ايران لمواجهة الكيان الصهيوني"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دعا رئيس كتلة الاصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة الى دعم المقاومة الفلسطينية وبمن فيها كتائب القسام وسرايا القدس والحركة الاسلامية للمقاومة حماس ، وذلك ردا على قرار الرئيس الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى الكيان الصهيوني الى القدس.
وطالب العكايلة اثناء اجتماع مجلس النواب الطارئ ظهر اليوم الاربعاء الى الوقوف في وجه القرار الامريكي صفا واحدا واستخدام النار والحديد في وجه الكيان الصهيوني.
ويترقب العالم اليوم الاربعاء اصدار الرئيس الامريكي دونالد ترامب قرارا بنقل السفارة الامريكية الى القدس ، في اولى خطوات الاعلان عن يهودية اسرائيل.
ويعتبر مراقبون الخطوة الامريكية ضمن مخطط يعرف اعلاميا "صفقة القرن" يهدد استقرار وامن الاردن الداخلي لوجود خصوصيات ديمغرافية وجغرافية مشتركة بين الاراضي الفلسطينية والاردنية.
وينسف الاعلان الامريكي المرتقب جميع جهود السلام في المنطقة ،ويرجح انطلاق مسيرات غاضبة في عدد من الدولة العربية ابرزها الاردن وذلك لتشكيله خطورة كبير على الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس وحق العودة.
وطالب النائب خالد الفناطسة في حديث له بالتحالف مع ايران وتركيا ، والاعداد للجهاد ضد الكيان الصهيوني.