جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على 21 متورطاً في قضايا مخدرات
شريط الأخبار
جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء محلقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر
 

القبض على 21 متورطاً في قضايا مخدرات

جفرا نيوز - القت ادارة مكافحة المخدرات القبض على 21 شخصا تورطوا في قضايا مخدرات وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والمركبات المسروقة والاسلحة النارية.
جاء ذلك خلال سلسلة من الحملات الامنية والمداهمات التي نفذتها منذ بداية هذا الاسبوع في مختلف مناطق المملكة على تجار ومروجي المواد المخدرة.
وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال واجباتهم اليومية لضبط كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بالإتجار وترويج المواد المخدرة قد نفذوا منذ بداية هذا الاسبوع سلسلة من الحملات الامنية والمداهمات لعدد من المشتبه بهم وجرى القاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة.
وكانت اولى تلك الحملات التي نفذت في احدى مناطق البادية الوسطى بعد جمع المعلومات حول عدد من المشتبه بهم ممن يستخدمون منازلهم لتخزين وترويج المواد المخدرة حيث جرى خلال الحملة التي نفذت بمساندة من الفريق الخاص التابع للإدارة مداهمة وتفتيش عدد من المنازل، والقي القبض داخلها على خمسة اشخاص ،اثنان منهم مطلوبون بعدة طلبات وعثر داخل تلك المنازل بعد تفتيشها على كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة المعدة والمجهزة للترويج اضافة الى مركبتين مسروقتين.
كما نفذت حملة امنية مماثلة على عدد من المنازل في البادية الشمالية بعد ان اكدت المعلومات الاستخباراتية استخدامها من قبل مشتبه بهم لتخزين وترويج المواد المخدرة، وافضت تلك المداهمات لإلقاء القبض على ستة اشخاص من مروجي المواد الخدرة وضبط بحوزتهم 2000 حبة مخدرة وثلاثة كفوف من مادة الحشيش المخدرة وثلاثة اسلحة نارية وكمية من الذخيرة الحية.
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وفي محافظة الزرقاء وبعد جمع المعلومات حول شخصين من مرتكبي قضايا ترويج المواد المخدرة والتأكد من استمرارهما بذلك النشاط الجرمي وتحديد مكان تخرينهما لكميات من المواد المخدرة في احد المنازل في المحافظة وضعت خطة لمداهمتهما اثناء وجودهما داخل ذلك المنزل، حيث اقدم احدهما فور مباشرة المداهمة بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة الا ان القوة الامنية تمكنت من السيطرة على الشخصين وضبطهما دون وقوع اصابات تذكر وضبط داخل المنزل على كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع والترويج اضافة الى السلاح الناري الذي اطلق منه المشتبه به النار باتجاه القوة وكمية من العتاد الحي.
وفي محافظة المفرق وضعت صباح اليوم عدة كمائن لاحد الاشخاص بعد الانتهاء من مراقبته وجمع المعلومات حوله والتأكد من حيازته لكمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدرة وتحديد وقت نقلها بواسطة احدى المركبات حيث تمكن احد تلك الكمائن من اجباره على التوقف والقبض عليه، حيث عثر بعد تفتيش المركبة على 28 كفا من مادة الحشيش المخدر اضافة الى 4000 حبة مخدرة.
واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان تم احالة كافة المقبوض عليهم بعد انتهاء التحقيقات معهم لمدعي عام محكمة امن الدولة لينالوا عقابهم الرادع الذي يستحقونه لما يقومون به من اعمال اجرامية ونشاطات تؤثر على امن المجتمع وسلامته.