جفرا نيوز : أخبار الأردن | اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بناء على طلب الاردن
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين
عاجل
 

اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بناء على طلب الاردن

جفرا نيوز - يعقد في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة يوم السبت المقبل، اجتماع طارىء لوزراء الخارجية العرب بناء على طلب المملكة الاردنية الهاشمية، لبحث التطورات المتعلقة بالاعلان المحتمل لرئيس الولايات المتحدة الامريكية بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده اليها.
وقال السفير الاردني في جمهورية مصر العربية، ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية علي العايد، ان اجتماع مجلس جامعة الدول العربية غير العادي على المستوى الوزاري سيبحث الخطوات والاجراءات التي سيتم اتخاذها لمواجهة القرار الامريكي وتبعاته الخطيرة دفاعا عن هوية ومكانة القدس ووضعها القانوني والتاريخي والديني.
واكد العايد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ان طلب الاردن لعقد هذا الاجتماع غير العادي قد حصل على تأييد عدد من الدول العربية، نظرا لاهمية مكانة القدس في وجدان الشعوب العربية والاسلامية.
--(بترا)