جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك : من حق الفلسطينيين اقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

الملك : من حق الفلسطينيين اقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس

جفرا نيوز - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن القدس مفتاح مفتاح سلام واستقرار للمنطقة ولا بديل عن حل الدولتين كحل عادل للقضية الفلسطينية.

وقال جلالته خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة التركية انقرة جمع جلالته بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان، إن من حق الفلسطينيين اقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واشار الى انه بصفته صاحب الوصاية على القدس سيواصل الجهود للوصول الى الحل العادل للقضية الفلسطينية والذي يجب ان يكون وفقا للمفاوضات.

وبين جلالته ان الرئيس الامريكي اثار القلق بشأن قرار نقل السفارة الامريكية الى القدس.

ومن جهته قال الرئيس التركي اردوغان إن تركيا دعت الى اجتماع لمنظمة العالم الاسلامي لبحث تداعيات اعلان نقل السفارة، مؤكدا انه سيعلن ثابت اتجاه القدس واعتبارها خط أحمر.

وبين ان اتفاقيات الامم المتحدة تضمن الحفاظ على الوضع القائم في القدس ولا يمكن تقبل التجاوزات من قبل أي شخص كان.