شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

الملك : من حق الفلسطينيين اقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس

جفرا نيوز - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن القدس مفتاح مفتاح سلام واستقرار للمنطقة ولا بديل عن حل الدولتين كحل عادل للقضية الفلسطينية.

وقال جلالته خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة التركية انقرة جمع جلالته بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان، إن من حق الفلسطينيين اقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واشار الى انه بصفته صاحب الوصاية على القدس سيواصل الجهود للوصول الى الحل العادل للقضية الفلسطينية والذي يجب ان يكون وفقا للمفاوضات.

وبين جلالته ان الرئيس الامريكي اثار القلق بشأن قرار نقل السفارة الامريكية الى القدس.

ومن جهته قال الرئيس التركي اردوغان إن تركيا دعت الى اجتماع لمنظمة العالم الاسلامي لبحث تداعيات اعلان نقل السفارة، مؤكدا انه سيعلن ثابت اتجاه القدس واعتبارها خط أحمر.

وبين ان اتفاقيات الامم المتحدة تضمن الحفاظ على الوضع القائم في القدس ولا يمكن تقبل التجاوزات من قبل أي شخص كان.