شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

" الزبن " يتجاوز التراتبية الادارية في الاسمنت الابيض !

جفرا نيوز - خـاص
علمت جفرا نيوز ان مدير عام المواصفات والمقاييس حيدر الزبن تجاوز كافة المرجعيات الادارية في الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض ، وقام بزيارات ميدانية ولقاءات مع عدد من موظفي الشركة طالبا منهم وضعه بصورة ما يحدث في الشركة من مشاكل وعقبات تواجههم في العمل.
الزبن الذي صدر قرار مؤخرا بترأسه لمجلس ادارة الشركة لفت باجتماعاته تلك ، اضافة لـدعوته عددا من الموظفين لزيارته بمكتبه في عمان ، اعضاء مجلس الادارة الاخرين وادارة الشركة واثار استيائها حيث اعتبرت ذلك تعديا على التراتبية الادارية للشركة ، خاصة انه ما زال لم يتسلم مهامه رسميا بعد !
من جانبه نفـى مدير عام العربية لصناعة الاسمنت الابيض م.خالد الطراونة ذلك الامر جملة وتفصيلا ، مؤكدا انه تم التنسيق بينه وبين رئيس مجلس الادارة الزبن واعضاء المجلس من الجانب الاردني لزيارة المصنع في الضليل.
و اضاف في رد وصل جـفرا نيوز ان سبب عدم مرافقته للوفد الاداري هو حضوره جلسة في المحكمة تزامن موعدها مع موعد الزيارة المذكورة .