جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الزبن " يتجاوز التراتبية الادارية في الاسمنت الابيض !
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

" الزبن " يتجاوز التراتبية الادارية في الاسمنت الابيض !

جفرا نيوز - خـاص
علمت جفرا نيوز ان مدير عام المواصفات والمقاييس حيدر الزبن تجاوز كافة المرجعيات الادارية في الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض ، وقام بزيارات ميدانية ولقاءات مع عدد من موظفي الشركة طالبا منهم وضعه بصورة ما يحدث في الشركة من مشاكل وعقبات تواجههم في العمل.
الزبن الذي صدر قرار مؤخرا بترأسه لمجلس ادارة الشركة لفت باجتماعاته تلك ، اضافة لـدعوته عددا من الموظفين لزيارته بمكتبه في عمان ، اعضاء مجلس الادارة الاخرين وادارة الشركة واثار استيائها حيث اعتبرت ذلك تعديا على التراتبية الادارية للشركة ، خاصة انه ما زال لم يتسلم مهامه رسميا بعد !
من جانبه نفـى مدير عام العربية لصناعة الاسمنت الابيض م.خالد الطراونة ذلك الامر جملة وتفصيلا ، مؤكدا انه تم التنسيق بينه وبين رئيس مجلس الادارة الزبن واعضاء المجلس من الجانب الاردني لزيارة المصنع في الضليل.
و اضاف في رد وصل جـفرا نيوز ان سبب عدم مرافقته للوفد الاداري هو حضوره جلسة في المحكمة تزامن موعدها مع موعد الزيارة المذكورة .