جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الزبن " يتجاوز التراتبية الادارية في الاسمنت الابيض !
شريط الأخبار
مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘
 

" الزبن " يتجاوز التراتبية الادارية في الاسمنت الابيض !

جفرا نيوز - خـاص
علمت جفرا نيوز ان مدير عام المواصفات والمقاييس حيدر الزبن تجاوز كافة المرجعيات الادارية في الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض ، وقام بزيارات ميدانية ولقاءات مع عدد من موظفي الشركة طالبا منهم وضعه بصورة ما يحدث في الشركة من مشاكل وعقبات تواجههم في العمل.
الزبن الذي صدر قرار مؤخرا بترأسه لمجلس ادارة الشركة لفت باجتماعاته تلك ، اضافة لـدعوته عددا من الموظفين لزيارته بمكتبه في عمان ، اعضاء مجلس الادارة الاخرين وادارة الشركة واثار استيائها حيث اعتبرت ذلك تعديا على التراتبية الادارية للشركة ، خاصة انه ما زال لم يتسلم مهامه رسميا بعد !
من جانبه نفـى مدير عام العربية لصناعة الاسمنت الابيض م.خالد الطراونة ذلك الامر جملة وتفصيلا ، مؤكدا انه تم التنسيق بينه وبين رئيس مجلس الادارة الزبن واعضاء المجلس من الجانب الاردني لزيارة المصنع في الضليل.
و اضاف في رد وصل جـفرا نيوز ان سبب عدم مرافقته للوفد الاداري هو حضوره جلسة في المحكمة تزامن موعدها مع موعد الزيارة المذكورة .