جفرا نيوز : أخبار الأردن | صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض


 نجحت المصورة الجغرافية سوريل أموري في تحقيق حلمها بوظيفة العمر التي يتمكن من خلالها السفر حول العالم والبقاء في منتجعات فاخرة وكسب مبالغ طائلة.

وفازت أموري بأفضل وظيفة على كوكب الأرض، حيث كتبت في أوائل عام 2017، في مذكراتها عن رغبتها في السفر إلى 12 بلدا، وتوفير مبلغ من المال.

وتحولت هذه الرغبة إلى حقيقة عندما أرسل لها شقيقها للتقديم لفرصة عمل مغري بعنوان "أفضل وظيفة على كوكب الأرض"، بحسب ما نشر موقع "ستاندرد" البريطاني.

وتقدم للوظيفة أكثر من 17 ألف شخص، منهم أموري، التي تقدمت قبل يوم واحد من الموعد النهائي، حيث يقول الإعلان إنه يمكن للمتقدم السفر حول العالم والعيش في منازل فاخرة مقابل 10 آلاف دولار على مدى 3 أشهر.

فازت أموري في النهاية بتصويت الجماهير، وذلك بعد تصفية المتقدمين إلى 15 شخصا.

ونشرت أموري صورا عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، والتي تظهر خلالها بمناطق مختلفة في 15 دولة.