جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو على موعد مع إنجاز تاريخي في دوري الأبطال
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

كريستيانو رونالدو على موعد مع إنجاز تاريخي في دوري الأبطال

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا مع نادي العاصمة الإسبانية.

وسجل اللاعب البرتغالي 8 أهداف في 5 مباريات في دور المجموعات خلال 450 دقيقة لعبها بمعدل هدف واحد كل 56 دقيقة.

ويأمل البرتغالي أن يسجل هذه الليلة أمام بوروسيا دورتموند ليكون أول لاعب يحرز أهدافا في كل مباريات المجموعة.

وكاد ديل بييرو، وريبروف، أن يحققا هذا الرقم، عام 1997، لكنهما لم يسجلا سوى في خمس مباريات، وعجزا عن التسجيل في اللقاء السادس.

رونالدو حاليًا أفضل هداف في تاريخ المسابقة برصيد 113 هدفًا، وهو أكثر من سجل في مسابقة واحدة، بعد أن هز الشباك 17 مرة في موسم 2013-2014، كما أنه يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف في الدور الأول في نسخة واحدة بـ 11 هدفًا، في موسم 2015-2016؛ ولكنه لم يتمكن من التسجيل في كل مباريات دور المجموعات حتى الآن.

في موسم 2013/2014، سجل رونالدو 8 أهداف كاملة، موزعة على خمس مباريات، غير أن إصابته في فخذه الأيسر منعته من المشاركة في إحدى المباريات، ما منعه من تحقيق هذا الرقم.

ويتصدر الدون البرتغالي ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 113 هدفًا.

يذكر أن اللاعب البرتغالي يطمح أيضًا لمعادلة رقم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يملك 60 هدفًا في دور المجموعات في تاريخ المسابقة، بينما أحرز رونالدو 59 هدفًا.