جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو على موعد مع إنجاز تاريخي في دوري الأبطال
شريط الأخبار
عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا
 

كريستيانو رونالدو على موعد مع إنجاز تاريخي في دوري الأبطال

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا مع نادي العاصمة الإسبانية.

وسجل اللاعب البرتغالي 8 أهداف في 5 مباريات في دور المجموعات خلال 450 دقيقة لعبها بمعدل هدف واحد كل 56 دقيقة.

ويأمل البرتغالي أن يسجل هذه الليلة أمام بوروسيا دورتموند ليكون أول لاعب يحرز أهدافا في كل مباريات المجموعة.

وكاد ديل بييرو، وريبروف، أن يحققا هذا الرقم، عام 1997، لكنهما لم يسجلا سوى في خمس مباريات، وعجزا عن التسجيل في اللقاء السادس.

رونالدو حاليًا أفضل هداف في تاريخ المسابقة برصيد 113 هدفًا، وهو أكثر من سجل في مسابقة واحدة، بعد أن هز الشباك 17 مرة في موسم 2013-2014، كما أنه يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف في الدور الأول في نسخة واحدة بـ 11 هدفًا، في موسم 2015-2016؛ ولكنه لم يتمكن من التسجيل في كل مباريات دور المجموعات حتى الآن.

في موسم 2013/2014، سجل رونالدو 8 أهداف كاملة، موزعة على خمس مباريات، غير أن إصابته في فخذه الأيسر منعته من المشاركة في إحدى المباريات، ما منعه من تحقيق هذا الرقم.

ويتصدر الدون البرتغالي ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 113 هدفًا.

يذكر أن اللاعب البرتغالي يطمح أيضًا لمعادلة رقم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يملك 60 هدفًا في دور المجموعات في تاريخ المسابقة، بينما أحرز رونالدو 59 هدفًا.