شريط الأخبار
"مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم
 

كريستيانو رونالدو على موعد مع إنجاز تاريخي في دوري الأبطال

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا مع نادي العاصمة الإسبانية.

وسجل اللاعب البرتغالي 8 أهداف في 5 مباريات في دور المجموعات خلال 450 دقيقة لعبها بمعدل هدف واحد كل 56 دقيقة.

ويأمل البرتغالي أن يسجل هذه الليلة أمام بوروسيا دورتموند ليكون أول لاعب يحرز أهدافا في كل مباريات المجموعة.

وكاد ديل بييرو، وريبروف، أن يحققا هذا الرقم، عام 1997، لكنهما لم يسجلا سوى في خمس مباريات، وعجزا عن التسجيل في اللقاء السادس.

رونالدو حاليًا أفضل هداف في تاريخ المسابقة برصيد 113 هدفًا، وهو أكثر من سجل في مسابقة واحدة، بعد أن هز الشباك 17 مرة في موسم 2013-2014، كما أنه يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف في الدور الأول في نسخة واحدة بـ 11 هدفًا، في موسم 2015-2016؛ ولكنه لم يتمكن من التسجيل في كل مباريات دور المجموعات حتى الآن.

في موسم 2013/2014، سجل رونالدو 8 أهداف كاملة، موزعة على خمس مباريات، غير أن إصابته في فخذه الأيسر منعته من المشاركة في إحدى المباريات، ما منعه من تحقيق هذا الرقم.

ويتصدر الدون البرتغالي ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 113 هدفًا.

يذكر أن اللاعب البرتغالي يطمح أيضًا لمعادلة رقم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يملك 60 هدفًا في دور المجموعات في تاريخ المسابقة، بينما أحرز رونالدو 59 هدفًا.