جفرا نيوز : أخبار الأردن | نافاس: ريال مدريد تعلم الدرس في مونديال الأندية
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

نافاس: ريال مدريد تعلم الدرس في مونديال الأندية

يرى الغالبية أن حسم ريال مدريد، لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، مجرد مسألة وقت، لكن الحارس كيلور نافاس تعلم من درس 2016.

وعانى ريال كثيرا أمام كاشيما أنتلرز الياباني في نهائي 2016، وتعادل الفريقان 2-2، قبل أن يحسم الملكي، الفوز 4-2 بشق الأنفس في الوقت الإضافي.

وتحدث الكوستاريكي نافاسن لموقع الاتحاد الدولي، عن مشاركة ريال مدريد، في البطولة التي تنطلق اليوم الأربعاء على أرض الإمارات.

وقال نافاس "يظن الجميع أنها بطولة سهلة وهذا غير صحيح على الإطلاق، نحاول الاستفادة من درس 2016".

وأضاف "انتماء بعض الفرق لمسابقات دوري ليست قوية جدا، لا يعني أن هذه الأندية لا تلعب بشكل جيد. كل الفرق تأتي لتقديم أفضل ما لديها".

ويعاني ريال مدريد من موسم متذبذب، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن غريمه برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتابع نافاس "سنتعامل مع كل مباراة بجدية تامة. كل الفرق تمر بفترات صعبة خلال الموسم، عانينا من هذه الفترة في بداية الموسم، لكننا نتحلى بالثقة ونؤمن بقدرتنا على المضي قدما".