شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

نافاس: ريال مدريد تعلم الدرس في مونديال الأندية

يرى الغالبية أن حسم ريال مدريد، لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، مجرد مسألة وقت، لكن الحارس كيلور نافاس تعلم من درس 2016.

وعانى ريال كثيرا أمام كاشيما أنتلرز الياباني في نهائي 2016، وتعادل الفريقان 2-2، قبل أن يحسم الملكي، الفوز 4-2 بشق الأنفس في الوقت الإضافي.

وتحدث الكوستاريكي نافاسن لموقع الاتحاد الدولي، عن مشاركة ريال مدريد، في البطولة التي تنطلق اليوم الأربعاء على أرض الإمارات.

وقال نافاس "يظن الجميع أنها بطولة سهلة وهذا غير صحيح على الإطلاق، نحاول الاستفادة من درس 2016".

وأضاف "انتماء بعض الفرق لمسابقات دوري ليست قوية جدا، لا يعني أن هذه الأندية لا تلعب بشكل جيد. كل الفرق تأتي لتقديم أفضل ما لديها".

ويعاني ريال مدريد من موسم متذبذب، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن غريمه برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتابع نافاس "سنتعامل مع كل مباراة بجدية تامة. كل الفرق تمر بفترات صعبة خلال الموسم، عانينا من هذه الفترة في بداية الموسم، لكننا نتحلى بالثقة ونؤمن بقدرتنا على المضي قدما".