جفرا نيوز : أخبار الأردن | نافاس: ريال مدريد تعلم الدرس في مونديال الأندية
شريط الأخبار
عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا
 

نافاس: ريال مدريد تعلم الدرس في مونديال الأندية

يرى الغالبية أن حسم ريال مدريد، لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، مجرد مسألة وقت، لكن الحارس كيلور نافاس تعلم من درس 2016.

وعانى ريال كثيرا أمام كاشيما أنتلرز الياباني في نهائي 2016، وتعادل الفريقان 2-2، قبل أن يحسم الملكي، الفوز 4-2 بشق الأنفس في الوقت الإضافي.

وتحدث الكوستاريكي نافاسن لموقع الاتحاد الدولي، عن مشاركة ريال مدريد، في البطولة التي تنطلق اليوم الأربعاء على أرض الإمارات.

وقال نافاس "يظن الجميع أنها بطولة سهلة وهذا غير صحيح على الإطلاق، نحاول الاستفادة من درس 2016".

وأضاف "انتماء بعض الفرق لمسابقات دوري ليست قوية جدا، لا يعني أن هذه الأندية لا تلعب بشكل جيد. كل الفرق تأتي لتقديم أفضل ما لديها".

ويعاني ريال مدريد من موسم متذبذب، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن غريمه برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتابع نافاس "سنتعامل مع كل مباراة بجدية تامة. كل الفرق تمر بفترات صعبة خلال الموسم، عانينا من هذه الفترة في بداية الموسم، لكننا نتحلى بالثقة ونؤمن بقدرتنا على المضي قدما".