شريط الأخبار
"مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم
 

أحلام توجه تحذيرا لزملائها المطربين.. تعرف على السبب


أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن استعدادها لإطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة، على قناتها على موقع "يوتيوب”.

أحلام مازحت زملائها المطربين، بأن قامت بتوجيه تحذير لهم، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”، بقولها: ” رجاءً حنا راح ننزل #سنغل بس حبيت أبلغكم اللي نزل يمسح أغنيته واللي ما نزل لاااااحد ينزل ام فاهد بتنزل #سنغل_حصري ملكي لا تقولون ما قلت”.

وأغنية أحلام الجديدة تنتمي للأغاني الوطنية، وذلك بمناسبة اليوم الوطي للإمارات، وتقول كلماتها: "أسما القيم مغروس فيها وعادات. واخذت من عزت بلادي صفاتي. لله درك في جميع المجالات. والله يصونك طلبتي في صلاتي. يا أم لرجال ن تتم المهمات. نعم الرجال ولا تهاب المماتي”.

يذكر أن إدارة قنوات MBC كانت قد استبعدت أحلام من برنامج The Voice، بعد تويتة كتبتها على حسابها على "تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية "قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وتم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.