جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام توجه تحذيرا لزملائها المطربين.. تعرف على السبب
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

أحلام توجه تحذيرا لزملائها المطربين.. تعرف على السبب


أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن استعدادها لإطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة، على قناتها على موقع "يوتيوب”.

أحلام مازحت زملائها المطربين، بأن قامت بتوجيه تحذير لهم، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”، بقولها: ” رجاءً حنا راح ننزل #سنغل بس حبيت أبلغكم اللي نزل يمسح أغنيته واللي ما نزل لاااااحد ينزل ام فاهد بتنزل #سنغل_حصري ملكي لا تقولون ما قلت”.

وأغنية أحلام الجديدة تنتمي للأغاني الوطنية، وذلك بمناسبة اليوم الوطي للإمارات، وتقول كلماتها: "أسما القيم مغروس فيها وعادات. واخذت من عزت بلادي صفاتي. لله درك في جميع المجالات. والله يصونك طلبتي في صلاتي. يا أم لرجال ن تتم المهمات. نعم الرجال ولا تهاب المماتي”.

يذكر أن إدارة قنوات MBC كانت قد استبعدت أحلام من برنامج The Voice، بعد تويتة كتبتها على حسابها على "تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية "قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وتم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.