جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور


إحتفالاً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماًفي جزيرة ياس مساء 2 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي.

ووسط حضور جماهيري ضحم غصّت به الجزيرة وهي "الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات”، قدّمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أجمل أعمال أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، فأطربت الجمهور وردّد الجميع معها كلماتالأغاني القديمة وأغاني ألبومها الجديد عن ظهر غيب.

تفاعل الجمهور مع نانسي عجرم تخطى كل التوقعات فملأ محبّوها المكان بموجات تصفيق حارّة لم تهدأ ولا حتى للحظة واحدة منذ صعود محبوبة الملايين إلى المسرح وحتى مغادرتها فحاصرتها هتافات الحبّ والإعجاب وأجمل عبارات الثناء والتقدير.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أسود قصير مميّز بتصميمه وأكمامه الطويلة فبدت بكامل جمالها وكعادتها سرقت كل الأنظار بأناقتها فتنقلت كالفراشة على المسرح.

وفي كلمتها خلال الحفل توّجهت نانسي عجرم بأسمى التهاني والتبريكات من دولة الإمارات والشعب الإماراتي بمناسة اليوم الوطني الـ46 وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتبت:"٤٦ عاماً من الاتحاد والتنمية والانجازات الكبرى… كل عام وأنتم بخير والامارات العربية متحدة وقوية”.

على صعيد آخر، تطلّ نانسي عجرم من جديد على الجمهور ومحبّيها في برنامج "ذا فويس كيدز” الذي تشارك فيه للموسم الثاني على التوالي.