جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور
شريط الأخبار
قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان
عاجل
 

نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور


إحتفالاً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماًفي جزيرة ياس مساء 2 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي.

ووسط حضور جماهيري ضحم غصّت به الجزيرة وهي "الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات”، قدّمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أجمل أعمال أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، فأطربت الجمهور وردّد الجميع معها كلماتالأغاني القديمة وأغاني ألبومها الجديد عن ظهر غيب.

تفاعل الجمهور مع نانسي عجرم تخطى كل التوقعات فملأ محبّوها المكان بموجات تصفيق حارّة لم تهدأ ولا حتى للحظة واحدة منذ صعود محبوبة الملايين إلى المسرح وحتى مغادرتها فحاصرتها هتافات الحبّ والإعجاب وأجمل عبارات الثناء والتقدير.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أسود قصير مميّز بتصميمه وأكمامه الطويلة فبدت بكامل جمالها وكعادتها سرقت كل الأنظار بأناقتها فتنقلت كالفراشة على المسرح.

وفي كلمتها خلال الحفل توّجهت نانسي عجرم بأسمى التهاني والتبريكات من دولة الإمارات والشعب الإماراتي بمناسة اليوم الوطني الـ46 وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتبت:"٤٦ عاماً من الاتحاد والتنمية والانجازات الكبرى… كل عام وأنتم بخير والامارات العربية متحدة وقوية”.

على صعيد آخر، تطلّ نانسي عجرم من جديد على الجمهور ومحبّيها في برنامج "ذا فويس كيدز” الذي تشارك فيه للموسم الثاني على التوالي.