جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزارة الاوقاف تستجيب لطلب لجنة فلسطين النيابية بتوحيد خطبة الجمعة عن القدس
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

وزارة الاوقاف تستجيب لطلب لجنة فلسطين النيابية بتوحيد خطبة الجمعة عن القدس



جفرا نيوز- عقدت لجنة فلسطين النيابية لقاء يوم امس مع وزير الاوقاف للحديث عن الموقف اتجاه القضية الفلسطينية وطالب النائب يحيى السعود من وزير الاوقاف وائل عربيات بتوحيد عنوان خطبة يوم الجمعة عن القدس .

بدورها استجابت وزارة الاوقاف لطلب السعود وحددت الوزارة عنوان خطبة الجمعة المقبلة عن القدس وفق اتصال هاتفي دار بين السعود وعربيات .


.وقال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود إن الخطبة ستكون إلزامية لكل المساجد بالمملكة، وتحمل عنوان ( القدس )

وكان السعود طالب مؤخرا، بأن يكون عنوان خطبة الجمعة المقبلة عن القدس والأقصى وتوجيه المواطنين للدفاع عنه.