جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصفدي: الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل باطل قانونيا
شريط الأخبار
المبيضين : الموانئ الأردنية تنتصر للقدس تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي التلفزيون الاردني يكسر حواجز "تقليدية" في نقل احتجاجات المملكة على قرار ترمب
 

الصفدي: الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل باطل قانونيا

جفرا نيوز- قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، ليل الأربعاء الخميس، إن الأردن يرفض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وأضاف خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "المملكة ستعمل مع المجتمع الدولي وبالتنسيق مع الأشقاء للحد من تبعاته، وأن لا سلام في المنطقة من دون دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية".
وختم وزير الخارجية قائلا: "الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل باطل قانونيا".
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صرح الأربعاء، بشأن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس: "حان الوقت للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل".وأضاف ترامب أن إعلانه يمثل بداية لنهج جديد للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.
وقال ترامب: "القدس هي مقر الحكومة الإٍسرائيلية والكنيست والمحكمة العليا".