شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

د.العتوم يرعى حفل إشهار مبادرة " إبداع الفكر البيطري " في الاردنية

جفرا نيوز - رعى الأستاذ الدكتور عوني العتوم عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية فعاليات حفل إشهار مبادرة إبداع الفكر البيطري التيتضم في عضويتها (165) طالب وطالبة من كلية الطب البيطري والتي نظمها مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع عمادة كلية الطب البيطري، وبحضور كل من الدكتور مهدي العقرباوي نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين والأستاذ محمد خليفة نائب عميد كلية الطب البيطري بالإضافة الى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.
هذا وقد وافق عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور عوني العتوم على تنسيب الأستاذ سهم عبيدات بإشهار مبادرة ابداع الفكر البيطري لتعمل بشكل رسمي تحت مظلة مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، كما أكد الدكتور مهدي العقرباوي/ نقيب الأطباء البيطرين الأردنيين على أهمية مهنة الطب البيطري وحرص نقابة الأطباء البيطرين على دعم المبادرات الطلابية التي تدعم الفكر والابداع.
تخلل الحفل فيديو تعريفي قدمته الطالبة هديل صقر يوضح أهداف المبادرة وانجازاتها والعديد من الفقرات المتنوعة التي توضح أهمية ودور الطب البيطري في الحفاظ على الصحة العامة للمجتمع.