جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب " الأهوج " يخرج الامير حمزة عن صمته السياسي
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

ترامب " الأهوج " يخرج الامير حمزة عن صمته السياسي

جفرا نيوز - تسبب قرار الرئيس الامريكي بنقل سفارة بلاده الى القدس بمداخلة سياسية للأمير حمزة بن الحسين حينما وصف القرار الامريكي بانه "أهوج" ويمس الكرامة الانسانية.
تغريدة الامير نشرت على نطاق واسع عندما ابلغ بان قرار الرئيس ترامب اهوج يمس الكرامة الانسانية ويخالف الشرعية الدولية ويسلب الامال بحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.
كذلك ادلت الملكة رانيا العبدالله بمداخلة ايضا، حيث قالت الملكة في تغريدة لها على صفحتها الرسمية على التويتر: لن يستطيع أي قرار سياسي أن يغير من عروبة القدس ومن مكانتها في وجدان ملايين المسلمين والمسيحيين.