جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب " الأهوج " يخرج الامير حمزة عن صمته السياسي
شريط الأخبار
الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية المبيضين : الموانئ الأردنية تنتصر للقدس تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي
 

ترامب " الأهوج " يخرج الامير حمزة عن صمته السياسي

جفرا نيوز - تسبب قرار الرئيس الامريكي بنقل سفارة بلاده الى القدس بمداخلة سياسية للأمير حمزة بن الحسين حينما وصف القرار الامريكي بانه "أهوج" ويمس الكرامة الانسانية.
تغريدة الامير نشرت على نطاق واسع عندما ابلغ بان قرار الرئيس ترامب اهوج يمس الكرامة الانسانية ويخالف الشرعية الدولية ويسلب الامال بحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.
كذلك ادلت الملكة رانيا العبدالله بمداخلة ايضا، حيث قالت الملكة في تغريدة لها على صفحتها الرسمية على التويتر: لن يستطيع أي قرار سياسي أن يغير من عروبة القدس ومن مكانتها في وجدان ملايين المسلمين والمسيحيين.