جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحراسيس ينهي دبلوم اللياقة البدنية من الجامعة الرياضة في بودابست بامتياز
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين
عاجل
 

الحراسيس ينهي دبلوم اللياقة البدنية من الجامعة الرياضة في بودابست بامتياز

جفرا نيوز

أنهى المدرب الأردني الشاب محمد الحراسيس دبلوم التدريب الرياضي المتخصص في اللياقة البدنية من جامعة (TF) في بودابست حيث حصل على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في مواد التخصص و تقدير ممتاز في مواد الدورة عامة.

وحظي الحراسيس بإشادة من المحاضرين و القائمين على البرنامج لمثابرته في البرنامج حيث قام ببذل جهد اضافي تمثل بتدريب العاب القوى للمسافات المتوسطة و الطويلة، ليتمكن من انهاء هذه متطلبات الدورة.

ويذكر أن الحراسيس حاصل على المستوى الثاني من البرنامج الوطني لتأهيل المدربين الأردنيين و قد عمل مع اندية كبيرة مثل شباب الاردن والسلط (كرة يد / قدم ) كما عمل مع منتخبات عديدة مثل المنتخب النسوي تحت 14 و منتخب كرة اليد شباب و ناشئين.

وحصل الحراسيس على هذة المنحة بعد ان قام الاتحاد الاردني لالعاب القوى بتنسيب اسمه للجنة التطوير في اللجنة الاولمبية الاردنية و التي قامت باختياره ضمن معاييرها الخاصة ليحظى بموافقة اللجنة الاولمبية الدولية و الجامعة الرياضية في بودابست.