جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحراسيس ينهي دبلوم اللياقة البدنية من الجامعة الرياضة في بودابست بامتياز
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

الحراسيس ينهي دبلوم اللياقة البدنية من الجامعة الرياضة في بودابست بامتياز

جفرا نيوز

أنهى المدرب الأردني الشاب محمد الحراسيس دبلوم التدريب الرياضي المتخصص في اللياقة البدنية من جامعة (TF) في بودابست حيث حصل على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في مواد التخصص و تقدير ممتاز في مواد الدورة عامة.

وحظي الحراسيس بإشادة من المحاضرين و القائمين على البرنامج لمثابرته في البرنامج حيث قام ببذل جهد اضافي تمثل بتدريب العاب القوى للمسافات المتوسطة و الطويلة، ليتمكن من انهاء هذه متطلبات الدورة.

ويذكر أن الحراسيس حاصل على المستوى الثاني من البرنامج الوطني لتأهيل المدربين الأردنيين و قد عمل مع اندية كبيرة مثل شباب الاردن والسلط (كرة يد / قدم ) كما عمل مع منتخبات عديدة مثل المنتخب النسوي تحت 14 و منتخب كرة اليد شباب و ناشئين.

وحصل الحراسيس على هذة المنحة بعد ان قام الاتحاد الاردني لالعاب القوى بتنسيب اسمه للجنة التطوير في اللجنة الاولمبية الاردنية و التي قامت باختياره ضمن معاييرها الخاصة ليحظى بموافقة اللجنة الاولمبية الدولية و الجامعة الرياضية في بودابست.