جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحراسيس ينهي دبلوم اللياقة البدنية من الجامعة الرياضة في بودابست بامتياز
شريط الأخبار
المبيضين : الموانئ الأردنية تنتصر للقدس تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي التلفزيون الاردني يكسر حواجز "تقليدية" في نقل احتجاجات المملكة على قرار ترمب
 

الحراسيس ينهي دبلوم اللياقة البدنية من الجامعة الرياضة في بودابست بامتياز

جفرا نيوز

أنهى المدرب الأردني الشاب محمد الحراسيس دبلوم التدريب الرياضي المتخصص في اللياقة البدنية من جامعة (TF) في بودابست حيث حصل على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في مواد التخصص و تقدير ممتاز في مواد الدورة عامة.

وحظي الحراسيس بإشادة من المحاضرين و القائمين على البرنامج لمثابرته في البرنامج حيث قام ببذل جهد اضافي تمثل بتدريب العاب القوى للمسافات المتوسطة و الطويلة، ليتمكن من انهاء هذه متطلبات الدورة.

ويذكر أن الحراسيس حاصل على المستوى الثاني من البرنامج الوطني لتأهيل المدربين الأردنيين و قد عمل مع اندية كبيرة مثل شباب الاردن والسلط (كرة يد / قدم ) كما عمل مع منتخبات عديدة مثل المنتخب النسوي تحت 14 و منتخب كرة اليد شباب و ناشئين.

وحصل الحراسيس على هذة المنحة بعد ان قام الاتحاد الاردني لالعاب القوى بتنسيب اسمه للجنة التطوير في اللجنة الاولمبية الاردنية و التي قامت باختياره ضمن معاييرها الخاصة ليحظى بموافقة اللجنة الاولمبية الدولية و الجامعة الرياضية في بودابست.