جفرا نيوز : أخبار الأردن | وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل
شريط الأخبار
وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد
 

وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل

جفرا نيوز - اقيمت عدة وقفات احتجاجيه صباح اليوم الخميس ردا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده الى القدس واعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال ، حيث شارك ما يقارب الـ 100 طالب من طلبة جامعة اليرموك في وقفة احتجاجية على قرار الرئيس الامريكي .
كما وقف ما يقارب الـ 300 موظف من موظفي وكالة الغوث ( الانوروا ) امام الوكاله الكائنه بمنطقة البيادر لذات السبب ، و
اقيمت وقفة احتجاجيه داخل الجامعه الهاشميه بمشاركة (40 شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب احتجاجا على ذلك القرار الارعن .
 و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الزرقاء الخاصه بمشاركة ( 200) شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب وكذلك وقفة احتجاجيه داخل كلية الخوارزمي بمشاركة ( 150) طالب من طلاب الكلية ايضا،و وقفة احتجاجيه داخل جامعة فيلادلفيا بمشاركة ( 300) طالب من طلاب الجامعة  . 
وفي معان اقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الحسين بمشاركة ( 400) طالبا من طلاب الجامعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي، كما اقيمت وقفة احتجاجيه امام محكمة المفرق بمشاركة (70) محاميا ، و وقفة احتجاجيه اخرى داخل قصر العدل بمشاركة ( 100) محامي.
و وقف ما يقارب 100 طالب داخل الجامعة الأمريكيهاحتجاجا على قرار الرئيس الامريكي ، كما و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة العلوم والتكنولوجيا بمشاركة ( 1000) طالب.