جفرا نيوز : أخبار الأردن | وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل

جفرا نيوز - اقيمت عدة وقفات احتجاجيه صباح اليوم الخميس ردا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده الى القدس واعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال ، حيث شارك ما يقارب الـ 100 طالب من طلبة جامعة اليرموك في وقفة احتجاجية على قرار الرئيس الامريكي .
كما وقف ما يقارب الـ 300 موظف من موظفي وكالة الغوث ( الانوروا ) امام الوكاله الكائنه بمنطقة البيادر لذات السبب ، و
اقيمت وقفة احتجاجيه داخل الجامعه الهاشميه بمشاركة (40 شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب احتجاجا على ذلك القرار الارعن .
 و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الزرقاء الخاصه بمشاركة ( 200) شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب وكذلك وقفة احتجاجيه داخل كلية الخوارزمي بمشاركة ( 150) طالب من طلاب الكلية ايضا،و وقفة احتجاجيه داخل جامعة فيلادلفيا بمشاركة ( 300) طالب من طلاب الجامعة  . 
وفي معان اقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الحسين بمشاركة ( 400) طالبا من طلاب الجامعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي، كما اقيمت وقفة احتجاجيه امام محكمة المفرق بمشاركة (70) محاميا ، و وقفة احتجاجيه اخرى داخل قصر العدل بمشاركة ( 100) محامي.
و وقف ما يقارب 100 طالب داخل الجامعة الأمريكيهاحتجاجا على قرار الرئيس الامريكي ، كما و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة العلوم والتكنولوجيا بمشاركة ( 1000) طالب.