جفرا نيوز : أخبار الأردن | وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل
شريط الأخبار
المبيضين : الموانئ الأردنية تنتصر للقدس تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي التلفزيون الاردني يكسر حواجز "تقليدية" في نقل احتجاجات المملكة على قرار ترمب
 

وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل

جفرا نيوز - اقيمت عدة وقفات احتجاجيه صباح اليوم الخميس ردا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده الى القدس واعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال ، حيث شارك ما يقارب الـ 100 طالب من طلبة جامعة اليرموك في وقفة احتجاجية على قرار الرئيس الامريكي .
كما وقف ما يقارب الـ 300 موظف من موظفي وكالة الغوث ( الانوروا ) امام الوكاله الكائنه بمنطقة البيادر لذات السبب ، و
اقيمت وقفة احتجاجيه داخل الجامعه الهاشميه بمشاركة (40 شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب احتجاجا على ذلك القرار الارعن .
 و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الزرقاء الخاصه بمشاركة ( 200) شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب وكذلك وقفة احتجاجيه داخل كلية الخوارزمي بمشاركة ( 150) طالب من طلاب الكلية ايضا،و وقفة احتجاجيه داخل جامعة فيلادلفيا بمشاركة ( 300) طالب من طلاب الجامعة  . 
وفي معان اقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الحسين بمشاركة ( 400) طالبا من طلاب الجامعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي، كما اقيمت وقفة احتجاجيه امام محكمة المفرق بمشاركة (70) محاميا ، و وقفة احتجاجيه اخرى داخل قصر العدل بمشاركة ( 100) محامي.
و وقف ما يقارب 100 طالب داخل الجامعة الأمريكيهاحتجاجا على قرار الرئيس الامريكي ، كما و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة العلوم والتكنولوجيا بمشاركة ( 1000) طالب.