جفرا نيوز : أخبار الأردن | وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين
عاجل
 

وقفات احتجاجية تعمّ كافة مناطق المملكة منذ الصباح ردا على قرار ترامب !! تفاصيل

جفرا نيوز - اقيمت عدة وقفات احتجاجيه صباح اليوم الخميس ردا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده الى القدس واعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال ، حيث شارك ما يقارب الـ 100 طالب من طلبة جامعة اليرموك في وقفة احتجاجية على قرار الرئيس الامريكي .
كما وقف ما يقارب الـ 300 موظف من موظفي وكالة الغوث ( الانوروا ) امام الوكاله الكائنه بمنطقة البيادر لذات السبب ، و
اقيمت وقفة احتجاجيه داخل الجامعه الهاشميه بمشاركة (40 شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب احتجاجا على ذلك القرار الارعن .
 و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الزرقاء الخاصه بمشاركة ( 200) شخص من اعضاء الهيئة التدريسيه والاداريه والطلاب وكذلك وقفة احتجاجيه داخل كلية الخوارزمي بمشاركة ( 150) طالب من طلاب الكلية ايضا،و وقفة احتجاجيه داخل جامعة فيلادلفيا بمشاركة ( 300) طالب من طلاب الجامعة  . 
وفي معان اقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة الحسين بمشاركة ( 400) طالبا من طلاب الجامعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي، كما اقيمت وقفة احتجاجيه امام محكمة المفرق بمشاركة (70) محاميا ، و وقفة احتجاجيه اخرى داخل قصر العدل بمشاركة ( 100) محامي.
و وقف ما يقارب 100 طالب داخل الجامعة الأمريكيهاحتجاجا على قرار الرئيس الامريكي ، كما و أقيمت وقفة احتجاجيه داخل جامعة العلوم والتكنولوجيا بمشاركة ( 1000) طالب.