شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

الاضراب العام والشامل يعم الضفة الغربية والقدس

جفرا نيوز - عم الاضراب الشامل والعام جميع محافظات الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة الخميس، تنديدا واستنكارا لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب الجائر بحق مدينة القدس المحتلة، بالاعتراف بها عاصمة لدولة الاحتلال .
وأعلنت القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية الإضراب العام والشامل، احتجاجا على قرار ترمب، حيث سادت حالة من الغضب والاحتقان المدينة المقدسة ومناطق في الضفة الغربية وغزة في حين اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في مناطق التماس في كل الضفة والقدس المحتلة تنديدا ورفضا للقرار الامريكي .
ودعت الفصائل الفلسطينية اليوم الى مسيرات حاشدة في مراكز المدن الفلسطينية والى يوم غضب وتصعيد ضد الاحتلال الاسرائيلي في جميع المناطق الفلسطينية المحتلة.