جفرا نيوز : أخبار الأردن | المئات يحتشدون امام السفارة الامريكية - مباشر
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

المئات يحتشدون امام السفارة الامريكية - مباشر

جفرا نيوز - يحتشد المئات من الاردنيين في الاثناء لاقامة اعتصام جماهيري مناهض للقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الامريكية الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
هذا وسلم المعتصمون بيان احتجاج للسفارة الامريكية طالبوا من خلاله التراجع عن القرار والاعتذار للامتين الاسلامية والعربية.
وتشهد المملكة منذ صباح اليوم الخميس وقفات احتجاجية عديدة في المحاكم والجامعات وامام السفارة الامريكية تنديدا بقرار الرئيس الامريكي بنقل سفارة بلاده الى القدس والاعتراف بها عاصمة للكيان الاسرائيلي.


هذا وكانت قوات الامن قد اغلقت جميع الطرقات المؤدية الى السفارة الامريكية في عبدون