جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودية تسخر كافة امكانياتها وقدراتها للبحث عن الأردنيين الخمسة المفقودين في البحر الأحمر .. صور
شريط الأخبار
قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان
عاجل
 

السعودية تسخر كافة امكانياتها وقدراتها للبحث عن الأردنيين الخمسة المفقودين في البحر الأحمر .. صور

جفرا نيوز - وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود بضرورة سرعة تقديم كافة التسهيلات لذوي المفقودين الخمسة من الأشقاء الأردنيين في البحر الأحمر ،كما قام سموه بالتواصل مع السلطات في المملكة لمتابعة اخر التطورات والجهود التي تقوم بها المملكة في عملية البحث .
وأوضح المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن ما تقوم به حكومة المملكة بكافة أجهزتها ذات الاختصاص والمواطنين السعوديين المتطوعين من جهود بالبحث عن الأشقاء الأردنيين المختفين في البحر الأحمر ما هو إلا واجبها تجاه أبنائها من الجالية الأردنية والمقيمين على أراضي المملكة.
وأشار العنزي بأن السفارة قامت بالتواصل مع شقيق المفقودين لتقديم التسهيلات التي وجه بها سمو السفير وكذلك مع ممثل الجالية الأردنية في منطقة تبوك السيد محمد كريشان والذي أصدر بياناً في وقت سابق يشيد فيه بالجهود التي قامت ومازالت تقوم به كافة الأجهزة المعنية لدى المملكة في البحث عن المفقودين.
​وأضاف عبدالسلام العنزي بأن سواحل البحر الأحمر في المملكة شهدت تواجد مكثف للقوات الجوية السعودية ممثله بالطائرات العمودية والزوارق البحرية والدوريات الأمنية والدفاع المدني والضفادع البشرية والغواصين التابعين لخفر السواحل وأيضاً المتطوعين من المدنيين السعوديين المشاركين في عملية البحث عن المفقودين.
وتقدم السيد محمد كريشان بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على الجهود الإنسانية التي تُبذل من أجل البحث عن المفقودين الخمسة والذين فقدوا خلال قيامهم برحلة بحرية في البحر الأحمر بمنطقة ضباء في المملكة العربية السعودية .