جفرا نيوز : أخبار الأردن | اليونسكو تبدأ ورشة عمل حول التشريعات الإعلامية من جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية
 

اليونسكو تبدأ ورشة عمل حول التشريعات الإعلامية من جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - نظمت كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء، بالتعاون مع منظمة اليونسكو، ورشة عمل لطلبة الكلية حول التشريعات الإعلامية في الأردن.
وأكد عميد الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود شلبية أهمية عقد هذه الورشة من أجل تعريف طلبة الكلية بأبرز التشريعات الإعلامية وكيفية كتابة النصوص الإعلامية دون الوقوع في إشكاليات قد يتعرض لها الطالب.
وأشار إلى أن الورشة التي يحاضر فيها المحامي خالد خليفات، المتخصص بالقضايا الإعلامية، تأتي ضمن جهود منظمة اليونيسكو في الأردن لدعم الإعلام.
وأوضح الدكتور امجد صفوري، نائب عميد الكلية ومنسق الورشة، أن الورشة التدريبية تسعى إلى زيادة وعي الطلبة بكيفية إعداد المواد الصحفية المتماشية مع القوانين، والتي تخلو من الأخطاء القانونية التي قد تعرض كاتبها للعقوبة، إضافة إلى حدود الكتابة الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تنظيمها في ظل قانون منع الجرائم الالكترونية.
وأكد أن الكلية تسعى إلى عقد الورشات التدريبية في العديد من المجالات المرتبطة بالإعلام بهدف إكساب الطلبة الخبرة الميدانية المناسبة وربط الجانب النظري مع التطبيقي.