شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

اليونسكو تبدأ ورشة عمل حول التشريعات الإعلامية من جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - نظمت كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء، بالتعاون مع منظمة اليونسكو، ورشة عمل لطلبة الكلية حول التشريعات الإعلامية في الأردن.
وأكد عميد الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود شلبية أهمية عقد هذه الورشة من أجل تعريف طلبة الكلية بأبرز التشريعات الإعلامية وكيفية كتابة النصوص الإعلامية دون الوقوع في إشكاليات قد يتعرض لها الطالب.
وأشار إلى أن الورشة التي يحاضر فيها المحامي خالد خليفات، المتخصص بالقضايا الإعلامية، تأتي ضمن جهود منظمة اليونيسكو في الأردن لدعم الإعلام.
وأوضح الدكتور امجد صفوري، نائب عميد الكلية ومنسق الورشة، أن الورشة التدريبية تسعى إلى زيادة وعي الطلبة بكيفية إعداد المواد الصحفية المتماشية مع القوانين، والتي تخلو من الأخطاء القانونية التي قد تعرض كاتبها للعقوبة، إضافة إلى حدود الكتابة الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تنظيمها في ظل قانون منع الجرائم الالكترونية.
وأكد أن الكلية تسعى إلى عقد الورشات التدريبية في العديد من المجالات المرتبطة بالإعلام بهدف إكساب الطلبة الخبرة الميدانية المناسبة وربط الجانب النظري مع التطبيقي.