جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان صادر عن هيئة شباب نحن الاردن
شريط الأخبار
وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت»
عاجل
 

بيان صادر عن هيئة شباب نحن الاردن

بيان صادر عن هيئة شباب نحن الاردن

جفرا نيوز - تابعت هيئة شباب نحن الاردن القرار الارعن الذي اصدرته الإدارة الأمريكية حول القدس وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب وهو بمثابة إعلان حرب باستفزاز لمشاعر مئات الملايين من العرب والمسلمين وفرض سياسة عنصرية تقدم أكبر خدمة للإرهاب وتغييب الإستقرار في المنطقة.

وقال رئيس هيئة شباب نحن الاردن المحامي سامي خلف الخوالدة ان قرار ترامب "الاهوج" الذي لم يتجرأ على اعلانه عدد من رؤساء اميركا السابقين يكشف الوجه الحقيقي للولايات المتحدة التي وضعت دولة الاحتلال الاسرائيلي في كفة والعالم في كفة اخرى ويثبت فشل الرهان عليها ويكشف الدور العدواني والعنصري للولايات المتحدة .

ومن هنا تؤكد هيئة شباب نحن الاردن ان "القدس" اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومهما حيكت المؤامرات ضدها ستبقى في قلوبنا والمدينة الاقرب من حبل الوريد كما ستبقى عاصمة فلسطين والعرب والمسلمين لن نرضى بالتنازل عن شرف حمل أمانة الوصاية عليها ما حيينا.

وتدعو شباب هيئة نحن الاردن كافة الاردنيين الى المشاركة بالمسيرات والاعتصامات وكافة النشاطات التي تندد بهذا القرار اللامسؤول والذي يغتصب الحقوق من اصحابها ويمنحها لاخرين مغتصبين على طبق من فضة .

ومن هنا نؤكد وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي حمل شرف الدفاع عن قضيتنا المركزية "فلسطين" وعلى رأسها القدس التي سقط جده شهيدا بين اسوارها ليحمل راية الدفاع عنها والده المغفور له باذن الله الملك حسين ليستمر عبدالله الثاني صوت الحق المجلجل في كافة المحافل الدولية وسيبقى كذلك وهو "الحكيم" الذي يعلم بانعكاساتها الخطيرة على الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط والعالم .