بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠- ١٢ ٪ ) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
Friday-2017-12-08 |

بيان صادر عن هيئة شباب نحن الاردن

بيان صادر عن هيئة شباب نحن الاردن

بيان صادر عن هيئة شباب نحن الاردن

جفرا نيوز - تابعت هيئة شباب نحن الاردن القرار الارعن الذي اصدرته الإدارة الأمريكية حول القدس وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب وهو بمثابة إعلان حرب باستفزاز لمشاعر مئات الملايين من العرب والمسلمين وفرض سياسة عنصرية تقدم أكبر خدمة للإرهاب وتغييب الإستقرار في المنطقة.

وقال رئيس هيئة شباب نحن الاردن المحامي سامي خلف الخوالدة ان قرار ترامب "الاهوج" الذي لم يتجرأ على اعلانه عدد من رؤساء اميركا السابقين يكشف الوجه الحقيقي للولايات المتحدة التي وضعت دولة الاحتلال الاسرائيلي في كفة والعالم في كفة اخرى ويثبت فشل الرهان عليها ويكشف الدور العدواني والعنصري للولايات المتحدة .

ومن هنا تؤكد هيئة شباب نحن الاردن ان "القدس" اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومهما حيكت المؤامرات ضدها ستبقى في قلوبنا والمدينة الاقرب من حبل الوريد كما ستبقى عاصمة فلسطين والعرب والمسلمين لن نرضى بالتنازل عن شرف حمل أمانة الوصاية عليها ما حيينا.

وتدعو شباب هيئة نحن الاردن كافة الاردنيين الى المشاركة بالمسيرات والاعتصامات وكافة النشاطات التي تندد بهذا القرار اللامسؤول والذي يغتصب الحقوق من اصحابها ويمنحها لاخرين مغتصبين على طبق من فضة .

ومن هنا نؤكد وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي حمل شرف الدفاع عن قضيتنا المركزية "فلسطين" وعلى رأسها القدس التي سقط جده شهيدا بين اسوارها ليحمل راية الدفاع عنها والده المغفور له باذن الله الملك حسين ليستمر عبدالله الثاني صوت الحق المجلجل في كافة المحافل الدولية وسيبقى كذلك وهو "الحكيم" الذي يعلم بانعكاساتها الخطيرة على الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط والعالم .