جفرا نيوز : أخبار الأردن | لافروف : قرار ترامب يخالف كل الاتفاقيات
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

لافروف : قرار ترامب يخالف كل الاتفاقيات

جفرا نيوز  - اعتبر وزير الخارجية سيرغي لافروف أن قرار الرئيس دونالد ترامب حول الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى هناك سيعيق خطط واشنطن لتطبيع العلاقة مع العالم العربي
وذكّر سيرغي لافروف في حديث له اليوم بأن الإدارة الأمريكية الحالية طرحت على الدوام خلال الجولات العديدة في منطقة الشرق الأوسط وروجت لمنطق معاكس يمكن تلخصيه بالتالي:"تعالوا أولا لتطبيع العلاقات بين واشنطن وكل العالم العربي وبعد أن يتم ذلك ستنحل المشكلة الفلسطينية تلقائيا".
وقال الوزير الروسي في مؤتمر صحفي في فيينا إن هذه الإدارة روجت لمسلك يتناقض مع التسلسل الوارد في مبادرة السلام العربية والآن بعد إعلان نقل السفارة الأمريكية إلى القدس عقدت لنفسها مهمة التطبيع في البداية مع العالم العربي ومن ثم فقط حل المشكلة الفلسطينية.