شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

توجه لإنشاء مدينة لتجارة المركبات في الماضونة

جفرا نيوز - تعد أمانة عمان الكبرى مخططات لإنشاء "مدينة سيارات" في منطقة الماضونة تضم معارض بيع السيارات وحراجات، ويتوفر فيها الخدمات الضرورية المساندة من مركز ترخيص ومركز أمني.
وبحسب نائب مدير المدينة لشؤون التخطيط م.عماد الحياري فإن المدينة الجديدة ستقام على حوالي ألف دونم في منطقة "أحد- الماضونة" شرق عمان وهي منطقة قريبة من مشروع الميناء الجمركي الجديد. ووفق الحياري؛ فإنّه يتم حاليا اعداد المخططات للبنى والشوارع والخدمات المساندة الضرورية، فيما سيتم تنفيذه إما من قبل الأمانة أو من قبل القطاع الخاص وسيرصد للمشروع من موازنات الأمانة للأعوام المقبلة.
وقال الحياري "سيتم نقل الحراجات ومعارض السيارات وجمرك عمان وكل ما يعنى بالمركبات وقطع الغيار والترخيص إلى الموقع الجديد" متوقعا أن يكون المشروع جاهزا نهاية العام المقبل 2018.
ونبه الحياري على أن الموقع الجديد سيسهم في التقليل من الأزمات المرورية داخل العاصمة والضوضاء، فضلا عن ابعاد الممارسات الخاطئة التي تؤثر في المناطق السكنية القريبة من حراجات بيع السيارات والاعتداءات على الأرصفة والشوارع.
كما ستسهل على المستثمرين والذين يرغبون بشراء سيارة، بأن تكون جميع المعارض والخدمات الأخرى في نفس المكان.الغد