جفرا نيوز : أخبار الأردن | "حماس" تدعو الفلسطينيين لمواصلة الاشتباك مع جيش الاحتلال
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

"حماس" تدعو الفلسطينيين لمواصلة الاشتباك مع جيش الاحتلال

جفرا نيوز

دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء الجمعة، الفلسطينيين إلى التوجه، السبت، للمناطق الحدودية كافة، ونقاط التماس في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والاشتباك مع الجيش الإسرائيلي، "دفاعا عن مدينة القدس".

وقالت الحركة، في بيان: "ندعو شعبنا بكل فصائله ومقاوميه للاستمرار في هذه الانتفاضة المباركة حتى تحقق كامل مطالبنا العادلة".

وأضافت: "نؤكد بأن قوتنا كفلسطينيين تتمثل في وحدتنا، وخاصة وحدة الميدان، ولذلك ندعو الجميع للتوحد خلف راية المقاومة".

وشددت على أنه لن يوقف الانتفاضة سوى استرداد حقوق الشعب الفلسطيني كافة.

كما دعت "حماس"، الأمتين العربية والإسلامية إلى دعم الفلسطينيين، والعمل على كشف الوجه الحقيقي لإسرائيل وحليفتها الولايات المتحدة.

يأتي ذلك وسط حالة توتر شديد تشهدها أراضي السلطة الفلسطينية على خلفية إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الأربعاء الماضي، اعترافه بالقدس المحتلة (بشطريها الشرقي والغربي) عاصمة لإسرائيل.

وفي وقت سابق الجمعة، استشهد فلسطينيان، وأصيب أكثر من 800 آخرون، في مواجهات بين شبان فلسطينيين والقوات الإسرائيلية، اندلعت في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية وغزة والقدس.

كما أصيب 15 فلسطينيا على الأقل، من بينهم طفل بجراح خطيرة، مساء الجمعة، جراء ثلاث غارات شنتها طائرات حربية إسرائيلية على قطاع غزة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.