شريط الأخبار
قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل
عاجل
 

اشهار جمعية اليبنوع الخيرية في اربد

جفرا نيوز - مندوبا عن عطوفة محافظ اربد رضوان العتوم رعى متصرف لواء بني عبيد السيد قبلان الشريف فعاليات اشهار جمعية الينبوع الخيرية في مركز الحصن الثقافي،ويأتي الحفل بعد سلسة من الانشطة والفعاليات التي نظمتها الجمعية والتي تهدف لخدمة المجتمع المحلي والنهوض بالخدمات الانسانية المقدمة له وبدعم الدكتور يعرب العجلوني .
ويأتي الحفل لتخريج مجموعة من متدربي مشروع مهاراتي الذي ينفده الصندوق الاردني الهاشمي بالتعاون مع اليونسف وبشراكة مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي وقد شمل الحفل ايضا عرض مسرح تفاعلي لمبادرة " يلا نغيرها سوا " وهي احدى مبادرات مشروع مهاراتي تهتم بنشر ثقافة الحوار في حل المشكلات باستخدام المسرح التفاعلي وادوات جديدة للتغيير نحو الافضل .
وشمل الحفل افتتاح معرض للأشغال اليدوية والتي تنتج من قبل اعضاء الجمعية ويذهب ريعها للأعمال الخيرية ، كما وشمل الحفل ايضا جلسة حوارية مصغرة مع عدد من المستفيدين من التدريبات والاثر الذي نتج عن التدريب وكيف تم تطبيقه في الحياة كمهارات حياتية اساسية .
وحول هذا الافتتاح تحدثت السيدة هيلين مرجي رئيسة جمعية الينبوع الخيرية عن دور الجمعية في دعم التواصل وتقديم الخدمات للمجتمع المحلي واللاجئين وان مثل هذه الانشطة يساهم في بناء الاطفال والاسرة ويدعم العمل التنموي المجتمعي بكافة الاتجاهات .
فيما قال المهندس غيث حداد مدير مركز الحصن الثقافي أن المركز يسعى دوما لبناء شراكات حقيقية تساهم في دعم العمل الثقافي والمجتمعي بما يخدم المواطن وأن المركز يعمل لدعم الريادة المجتمعية ومستعد دوما لاستقبال مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والاندية التي تعمل نحو تنمية المجتمع .
فيما قال المدرب احمد شتيات ان مشروع مهاراتي يهدف لتنمية وتطوير قدرات الشباب ويعمل على صقل مهاراتاهم وان مخرجات التدريب تجدسيت اليوم في عرض قصص النجاح والمبادرات الاجتماعية التي تساهم في التغيير المجتمعي بشكل فعال وحضاري .
هذا وقد تولى عرافة الحفل الناشط الشبابي هيثم نمارنة ،وفي نهاية الحفل تم تخريج المشاركين وعددهم 125 متدرب وتكريم الداعمين للجمعية .