شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

اشهار جمعية اليبنوع الخيرية في اربد

جفرا نيوز - مندوبا عن عطوفة محافظ اربد رضوان العتوم رعى متصرف لواء بني عبيد السيد قبلان الشريف فعاليات اشهار جمعية الينبوع الخيرية في مركز الحصن الثقافي،ويأتي الحفل بعد سلسة من الانشطة والفعاليات التي نظمتها الجمعية والتي تهدف لخدمة المجتمع المحلي والنهوض بالخدمات الانسانية المقدمة له وبدعم الدكتور يعرب العجلوني .
ويأتي الحفل لتخريج مجموعة من متدربي مشروع مهاراتي الذي ينفده الصندوق الاردني الهاشمي بالتعاون مع اليونسف وبشراكة مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي وقد شمل الحفل ايضا عرض مسرح تفاعلي لمبادرة " يلا نغيرها سوا " وهي احدى مبادرات مشروع مهاراتي تهتم بنشر ثقافة الحوار في حل المشكلات باستخدام المسرح التفاعلي وادوات جديدة للتغيير نحو الافضل .
وشمل الحفل افتتاح معرض للأشغال اليدوية والتي تنتج من قبل اعضاء الجمعية ويذهب ريعها للأعمال الخيرية ، كما وشمل الحفل ايضا جلسة حوارية مصغرة مع عدد من المستفيدين من التدريبات والاثر الذي نتج عن التدريب وكيف تم تطبيقه في الحياة كمهارات حياتية اساسية .
وحول هذا الافتتاح تحدثت السيدة هيلين مرجي رئيسة جمعية الينبوع الخيرية عن دور الجمعية في دعم التواصل وتقديم الخدمات للمجتمع المحلي واللاجئين وان مثل هذه الانشطة يساهم في بناء الاطفال والاسرة ويدعم العمل التنموي المجتمعي بكافة الاتجاهات .
فيما قال المهندس غيث حداد مدير مركز الحصن الثقافي أن المركز يسعى دوما لبناء شراكات حقيقية تساهم في دعم العمل الثقافي والمجتمعي بما يخدم المواطن وأن المركز يعمل لدعم الريادة المجتمعية ومستعد دوما لاستقبال مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والاندية التي تعمل نحو تنمية المجتمع .
فيما قال المدرب احمد شتيات ان مشروع مهاراتي يهدف لتنمية وتطوير قدرات الشباب ويعمل على صقل مهاراتاهم وان مخرجات التدريب تجدسيت اليوم في عرض قصص النجاح والمبادرات الاجتماعية التي تساهم في التغيير المجتمعي بشكل فعال وحضاري .
هذا وقد تولى عرافة الحفل الناشط الشبابي هيثم نمارنة ،وفي نهاية الحفل تم تخريج المشاركين وعددهم 125 متدرب وتكريم الداعمين للجمعية .