جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس
شريط الأخبار
بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز يتنازل عن دعوى قضائية بحق النائب السابق هند الفايز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية
عاجل
 

بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس

جفرا نيوز - 
كسر رجل الأعمال الشهير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد، صمته، وقرر التحدث أخيرًا بشأن إعلان رئيس الولايات المتحدة تهويد القدس.

ونشر تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا فيها: 'هذا أكثر يوم حزين في حياتي كأمريكي فلسطيني، ولجميع الفلسطينيين الذين صمدوا ضد الاحتلال الإسرائيلي لأرض آبائنا وأجدادنا، جميع الحكام العرب قاموا بخيانتنا بلا خجل ولا قلب ولا روح، أسلوب مقزز منهم، فلسطين هي أرض الفلسطينيين'.

وكان ترامب أعلن في خطاب له من البيت الأبيض في واشنطن مساء أمس، الاعتراف بالقدسكعاصمة للكيان الصهيوني، كما وقع مرسوم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس. وقوبل ذلك برفض فلسطيني ودولي شديد.