جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس
شريط الأخبار
غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل
 

بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس

جفرا نيوز - 
كسر رجل الأعمال الشهير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد، صمته، وقرر التحدث أخيرًا بشأن إعلان رئيس الولايات المتحدة تهويد القدس.

ونشر تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا فيها: 'هذا أكثر يوم حزين في حياتي كأمريكي فلسطيني، ولجميع الفلسطينيين الذين صمدوا ضد الاحتلال الإسرائيلي لأرض آبائنا وأجدادنا، جميع الحكام العرب قاموا بخيانتنا بلا خجل ولا قلب ولا روح، أسلوب مقزز منهم، فلسطين هي أرض الفلسطينيين'.

وكان ترامب أعلن في خطاب له من البيت الأبيض في واشنطن مساء أمس، الاعتراف بالقدسكعاصمة للكيان الصهيوني، كما وقع مرسوم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس. وقوبل ذلك برفض فلسطيني ودولي شديد.