البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2017-12-09 | 11:36 am

بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس

بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس

جفرا نيوز - 
كسر رجل الأعمال الشهير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد، صمته، وقرر التحدث أخيرًا بشأن إعلان رئيس الولايات المتحدة تهويد القدس.

ونشر تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا فيها: 'هذا أكثر يوم حزين في حياتي كأمريكي فلسطيني، ولجميع الفلسطينيين الذين صمدوا ضد الاحتلال الإسرائيلي لأرض آبائنا وأجدادنا، جميع الحكام العرب قاموا بخيانتنا بلا خجل ولا قلب ولا روح، أسلوب مقزز منهم، فلسطين هي أرض الفلسطينيين'.

وكان ترامب أعلن في خطاب له من البيت الأبيض في واشنطن مساء أمس، الاعتراف بالقدسكعاصمة للكيان الصهيوني، كما وقع مرسوم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس. وقوبل ذلك برفض فلسطيني ودولي شديد.