القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2017-12-09 | 11:43 am

"الجزيرة" تعمل ضمن نطاق العاصمة بهدف نقل الاحتجاجات المناهضة للقرار الامريكي

"الجزيرة" تعمل ضمن نطاق العاصمة بهدف نقل الاحتجاجات المناهضة للقرار الامريكي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان السلطات المحلية سمحت لطاقم قناة الجزيرة بتغطية التظاهرات المناهضة لقرار الرئيس الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني بشكل غير مباشر.
وبثت القناة احتجاجات العاصمة عمان في نشرات الاخبار ، وخرج مراسلو القناة على الهواء مباشرة في النشرات دون استخدام شعار الجزيرة على مدار الثلاث ايام الماضية.
واغلقت السلطات مكتب قناة الجزيرة منذ اندلاع الازمة السعودية القطرية استجابة منها لضغوط سعودية بضرورة اتخاذ الاردن موقف مساند للسعودية.
وجاء في القراء : " "هيئة الاعلام للمرئي والمسموع أبلغت مكتب الجزيرة بعمان بقرار إلغاء الترخيص، وإغلاق المكتب".
وعملت صفحة رسمية لقناة الجزيرة-الاردن على الفبسيوك على نشر مستمر لاخر التفاصيل الخاصة بالاحتجاجات.
وتأتي موافقة السلطات المحلية على السماح لمراسلي القناة ببث الاحتجاجات ضمن مساعي عمان الداخلية والخارجية لإظهار مدى الرفض الشعبي للقرار الامريكي ، وتناغمه مع الموقف الرسمي.