جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الجزيرة" تعمل ضمن نطاق العاصمة بهدف نقل الاحتجاجات المناهضة للقرار الامريكي
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

"الجزيرة" تعمل ضمن نطاق العاصمة بهدف نقل الاحتجاجات المناهضة للقرار الامريكي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان السلطات المحلية سمحت لطاقم قناة الجزيرة بتغطية التظاهرات المناهضة لقرار الرئيس الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني بشكل غير مباشر.
وبثت القناة احتجاجات العاصمة عمان في نشرات الاخبار ، وخرج مراسلو القناة على الهواء مباشرة في النشرات دون استخدام شعار الجزيرة على مدار الثلاث ايام الماضية.
واغلقت السلطات مكتب قناة الجزيرة منذ اندلاع الازمة السعودية القطرية استجابة منها لضغوط سعودية بضرورة اتخاذ الاردن موقف مساند للسعودية.
وجاء في القراء : " "هيئة الاعلام للمرئي والمسموع أبلغت مكتب الجزيرة بعمان بقرار إلغاء الترخيص، وإغلاق المكتب".
وعملت صفحة رسمية لقناة الجزيرة-الاردن على الفبسيوك على نشر مستمر لاخر التفاصيل الخاصة بالاحتجاجات.
وتأتي موافقة السلطات المحلية على السماح لمراسلي القناة ببث الاحتجاجات ضمن مساعي عمان الداخلية والخارجية لإظهار مدى الرفض الشعبي للقرار الامريكي ، وتناغمه مع الموقف الرسمي.