شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

"الجزيرة" تعمل ضمن نطاق العاصمة بهدف نقل الاحتجاجات المناهضة للقرار الامريكي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان السلطات المحلية سمحت لطاقم قناة الجزيرة بتغطية التظاهرات المناهضة لقرار الرئيس الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني بشكل غير مباشر.
وبثت القناة احتجاجات العاصمة عمان في نشرات الاخبار ، وخرج مراسلو القناة على الهواء مباشرة في النشرات دون استخدام شعار الجزيرة على مدار الثلاث ايام الماضية.
واغلقت السلطات مكتب قناة الجزيرة منذ اندلاع الازمة السعودية القطرية استجابة منها لضغوط سعودية بضرورة اتخاذ الاردن موقف مساند للسعودية.
وجاء في القراء : " "هيئة الاعلام للمرئي والمسموع أبلغت مكتب الجزيرة بعمان بقرار إلغاء الترخيص، وإغلاق المكتب".
وعملت صفحة رسمية لقناة الجزيرة-الاردن على الفبسيوك على نشر مستمر لاخر التفاصيل الخاصة بالاحتجاجات.
وتأتي موافقة السلطات المحلية على السماح لمراسلي القناة ببث الاحتجاجات ضمن مساعي عمان الداخلية والخارجية لإظهار مدى الرفض الشعبي للقرار الامريكي ، وتناغمه مع الموقف الرسمي.