القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2017-12-09 | 02:15 pm

رئيس بلدية الكرك للملقي: نفذ وعدك الذي وافق عليه الملك منذ العام 2006 !

رئيس بلدية الكرك للملقي: نفذ وعدك الذي وافق عليه الملك منذ العام 2006 !

جفرا نيوز - طالب رئيس بلدية الكرك إبراهيم الكركي، رئيس الوزراء هاني الملقي بتنفيذ وعده الذي سبق وأن أبلغه به وهو استكمال مشروع الصخر الزيتي في الموقع (ب) والحاصل على موافقة منذ عام 2006.
وقال الكركي خلال اجتماع عقد في محافظة الكرك وبحضور رئيس الوزراء والطاقم الوزاري للمحافظة إن المشروع حاصل على الموافقة الرسمية، والملك لديه كافة التفاصيل، حيث أن الموقع يعتبر ثاني أكبر مصدر للصخر الزيتي بالعالم.
وتأتي زيارة الملقي للكرك لوضع حجر أساس مصنع للألبسة في قضاء مؤاب.