شريط الأخبار
بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء
عاجل
 

ثيوفيلوس الثالث يعمم على الكنائس الصلاة غدا من أجل القدس

جفرا نيوز - عمم بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث، اليوم السبت، على الكنائس بأن ترفع الصلوات غدا الأحد 'من أجل القدس ومقدساتها وشعبها وكل من يحبها ويدعو لها في ظل المحنة التي تمر بها خاصة في هذه الايام'.
وقال البطريرك ثيوفيلوس الثالث في بيان وصل (بترا) نسخة منه اليوم السبت، 'لنصلي من اجل السلام العادل والشامل، ووقف الانتهاكات والمخاطر التي باتت تزداد وتخنق مسيحيي الارض المقدسة، وتحدق بوجودهم في بيوتهم وتلوح باستملاك العقارات والأوقاف المسيحية في الأراضي المقدسة'، مشيرا الى ان 'باب الخليل شاهدة حتى اليوم على ما نمر به وكنائسنا في القدس، وأن اي انتهاكات اخرى ستحرم مسيحيي القدس من حرية الصلاة والعبادة'.
وأضاف، 'ان مسيحيي الارض المقدسة يقفون على الدوام مع اخوتهم المسلمين في الدفاع والدعاء للقدس التي تحمل رمزية مقدسة لكافة الاديان السماوية'.
وجاء هذا التعميم، بعد قرار اصدرته الإدارة الأميركية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة اليها.