جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يحتجز هويات المصلين بالأقصى
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

الاحتلال يحتجز هويات المصلين بالأقصى

جفرا نيوز- قال المنسق الإعلامي لدائرة أوقاف القدس، فراس الدبس، إن قوات الاحتلال التي تتمركز على بوابات المسجد الأقصى المبارك شرعت منذ ساعات ما بعد عصر السبت باحتجاز بطاقات المواطنين من كل الفئات الذين يدخلون المسجد.
وتتواصل المواجهات الفلسطينية مع قوات الاحتلال، لليوم الثالث على التوالي، في عدة مناطق، رفضا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وأكدت وسائل إعلام محلية، وقوع عدة إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اليوم في جنوب نابلس وشرق غزة ومخيم شعفاط بالقدس.
ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، هاجمت قوات الاحتلال وعناصر الخيّالة، مسيرة سلمية في شارع صلاح الدين قبالة سور القدس التاريخي من جهة باب الساهر، واعتدوا على الطواقم الصحفية، واستولوا على الأعلام الفلسطينية، وأطلقت عناصر من الوحدات الخاصة عشرات قنابل الصوت والغاز باتجاههم.
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز والصوت باتجاه عدة مسيرات طلابية انطلقت من مدارس بيت لحم والمخيمات، واحتشدت في نقطة الالتقاء عند باب الزقاق، قبل أن تواصل مسيرها صوب المدخل الشمالي للمدينة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.
ودعت حركة "حماس" والفصائل الفلسطينية لإطلاق انتفاضة حرية القدس، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، رفضا لاعتراف ترامب بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل"، وقراره نقل السفارة الأمربكية إليها.