إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2017-12-09 | 06:40 pm

الاحتلال يحتجز هويات المصلين بالأقصى

الاحتلال يحتجز هويات المصلين بالأقصى

جفرا نيوز- قال المنسق الإعلامي لدائرة أوقاف القدس، فراس الدبس، إن قوات الاحتلال التي تتمركز على بوابات المسجد الأقصى المبارك شرعت منذ ساعات ما بعد عصر السبت باحتجاز بطاقات المواطنين من كل الفئات الذين يدخلون المسجد.
وتتواصل المواجهات الفلسطينية مع قوات الاحتلال، لليوم الثالث على التوالي، في عدة مناطق، رفضا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وأكدت وسائل إعلام محلية، وقوع عدة إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اليوم في جنوب نابلس وشرق غزة ومخيم شعفاط بالقدس.
ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، هاجمت قوات الاحتلال وعناصر الخيّالة، مسيرة سلمية في شارع صلاح الدين قبالة سور القدس التاريخي من جهة باب الساهر، واعتدوا على الطواقم الصحفية، واستولوا على الأعلام الفلسطينية، وأطلقت عناصر من الوحدات الخاصة عشرات قنابل الصوت والغاز باتجاههم.
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز والصوت باتجاه عدة مسيرات طلابية انطلقت من مدارس بيت لحم والمخيمات، واحتشدت في نقطة الالتقاء عند باب الزقاق، قبل أن تواصل مسيرها صوب المدخل الشمالي للمدينة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.
ودعت حركة "حماس" والفصائل الفلسطينية لإطلاق انتفاضة حرية القدس، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، رفضا لاعتراف ترامب بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل"، وقراره نقل السفارة الأمربكية إليها.