جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يحتجز هويات المصلين بالأقصى
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

الاحتلال يحتجز هويات المصلين بالأقصى

جفرا نيوز- قال المنسق الإعلامي لدائرة أوقاف القدس، فراس الدبس، إن قوات الاحتلال التي تتمركز على بوابات المسجد الأقصى المبارك شرعت منذ ساعات ما بعد عصر السبت باحتجاز بطاقات المواطنين من كل الفئات الذين يدخلون المسجد.
وتتواصل المواجهات الفلسطينية مع قوات الاحتلال، لليوم الثالث على التوالي، في عدة مناطق، رفضا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وأكدت وسائل إعلام محلية، وقوع عدة إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اليوم في جنوب نابلس وشرق غزة ومخيم شعفاط بالقدس.
ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، هاجمت قوات الاحتلال وعناصر الخيّالة، مسيرة سلمية في شارع صلاح الدين قبالة سور القدس التاريخي من جهة باب الساهر، واعتدوا على الطواقم الصحفية، واستولوا على الأعلام الفلسطينية، وأطلقت عناصر من الوحدات الخاصة عشرات قنابل الصوت والغاز باتجاههم.
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز والصوت باتجاه عدة مسيرات طلابية انطلقت من مدارس بيت لحم والمخيمات، واحتشدت في نقطة الالتقاء عند باب الزقاق، قبل أن تواصل مسيرها صوب المدخل الشمالي للمدينة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.
ودعت حركة "حماس" والفصائل الفلسطينية لإطلاق انتفاضة حرية القدس، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، رفضا لاعتراف ترامب بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل"، وقراره نقل السفارة الأمربكية إليها.