الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2017-12-10 | 01:06 am

جرش: إغلاق معصرة تخلط زيت الزيتون بالصويا

جرش: إغلاق معصرة تخلط زيت الزيتون بالصويا

جفرا نيوز- ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالاشتراك مع الإدارة الملكية لحماية البيئة في جرش، معصرة تقوم بخلط زيت زيتون مع زيت صويا وإضافة نكهات خاصة، بغية إعادة بيعة في الأسواق على أنه زيت زيتون طبيعي من عصير اليوم.


وقال رئيس فرع الإدارة الملكية لحماية البيئة في جرش النقيب محمد القرعان إنه بناء على معلومات وردت فرع الشرطة البيئية في جرش بوجود أشخاص يقومون بغش الزيت بإحدى المعاصر، وبالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء لمداهمة المعصرة، وتم ضبط زيوت نباتيه واصنصات لخلط الزيت في الموقع، وادوات خاصة وعبوات لزيت الصويا لإعادة خلطها، وخزان مليئ بالزيت المغشوش، واضاف أن حالة النظافة في المعصرة سيئة جداً لوجود قوارص وحشرات.


وأكد القرعان بإغلاق المعصرة بالشمع الاحمر من قبل الغذاء والدواء لظهور النتائج، وتحويل ثلاثة أشخاص للمركز الامني لإستكمال التحقيق في القضية.