شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

جرش: إغلاق معصرة تخلط زيت الزيتون بالصويا

جفرا نيوز- ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالاشتراك مع الإدارة الملكية لحماية البيئة في جرش، معصرة تقوم بخلط زيت زيتون مع زيت صويا وإضافة نكهات خاصة، بغية إعادة بيعة في الأسواق على أنه زيت زيتون طبيعي من عصير اليوم.


وقال رئيس فرع الإدارة الملكية لحماية البيئة في جرش النقيب محمد القرعان إنه بناء على معلومات وردت فرع الشرطة البيئية في جرش بوجود أشخاص يقومون بغش الزيت بإحدى المعاصر، وبالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء لمداهمة المعصرة، وتم ضبط زيوت نباتيه واصنصات لخلط الزيت في الموقع، وادوات خاصة وعبوات لزيت الصويا لإعادة خلطها، وخزان مليئ بالزيت المغشوش، واضاف أن حالة النظافة في المعصرة سيئة جداً لوجود قوارص وحشرات.


وأكد القرعان بإغلاق المعصرة بالشمع الاحمر من قبل الغذاء والدواء لظهور النتائج، وتحويل ثلاثة أشخاص للمركز الامني لإستكمال التحقيق في القضية.