جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامير علي: ابنتي جليلة جلبت للأردن ’الحظ‘ اليوم
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

الامير علي: ابنتي جليلة جلبت للأردن ’الحظ‘ اليوم



جفرا نيوز- غرد سمو الامير علي رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ، مساء اليوم ، عبر حسابه بتويتر قائلا : " مع ابنتي جليلة التي جلبت لنا الحظ اليوم في القرعة النهائية لكأس آسيا للسيدات ٢٠١٨.. مبروك للأردن وحظا موفقا لكل الفرق المشاركة " .

أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات بكرة القدم، المنتخب الوطني في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات الصين وتايلند والفلبين.

جاء ذلك خلال حفل القرعة الذي اقيم اليوم السبت في قصر المؤتمرات بالبحر الميت، بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا ووزير الشباب المهندس حديثه الخريشة ووزيرة السياحة لينا عناب، ورئيس اللجنة الآسيوية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مويا دود وعدد كبير من وسائل الاعلام.

وجاءت منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.

وتقام البطولة على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 2019 فيما يلعب المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في كل مجموعة لتحديد هوية الفريق الخامس المتأهل الى كأس العالم في فرنسا.