جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامير علي: ابنتي جليلة جلبت للأردن ’الحظ‘ اليوم
شريط الأخبار
ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز
 

الامير علي: ابنتي جليلة جلبت للأردن ’الحظ‘ اليوم



جفرا نيوز- غرد سمو الامير علي رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ، مساء اليوم ، عبر حسابه بتويتر قائلا : " مع ابنتي جليلة التي جلبت لنا الحظ اليوم في القرعة النهائية لكأس آسيا للسيدات ٢٠١٨.. مبروك للأردن وحظا موفقا لكل الفرق المشاركة " .

أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات بكرة القدم، المنتخب الوطني في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات الصين وتايلند والفلبين.

جاء ذلك خلال حفل القرعة الذي اقيم اليوم السبت في قصر المؤتمرات بالبحر الميت، بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا ووزير الشباب المهندس حديثه الخريشة ووزيرة السياحة لينا عناب، ورئيس اللجنة الآسيوية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مويا دود وعدد كبير من وسائل الاعلام.

وجاءت منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.

وتقام البطولة على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 2019 فيما يلعب المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في كل مجموعة لتحديد هوية الفريق الخامس المتأهل الى كأس العالم في فرنسا.