شريط الأخبار
القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق
عاجل
 

الامير علي: ابنتي جليلة جلبت للأردن ’الحظ‘ اليوم



جفرا نيوز- غرد سمو الامير علي رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ، مساء اليوم ، عبر حسابه بتويتر قائلا : " مع ابنتي جليلة التي جلبت لنا الحظ اليوم في القرعة النهائية لكأس آسيا للسيدات ٢٠١٨.. مبروك للأردن وحظا موفقا لكل الفرق المشاركة " .

أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات بكرة القدم، المنتخب الوطني في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات الصين وتايلند والفلبين.

جاء ذلك خلال حفل القرعة الذي اقيم اليوم السبت في قصر المؤتمرات بالبحر الميت، بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا ووزير الشباب المهندس حديثه الخريشة ووزيرة السياحة لينا عناب، ورئيس اللجنة الآسيوية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مويا دود وعدد كبير من وسائل الاعلام.

وجاءت منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.

وتقام البطولة على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 2019 فيما يلعب المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في كل مجموعة لتحديد هوية الفريق الخامس المتأهل الى كأس العالم في فرنسا.