شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

السفير السعودي في عمان يوضح تحذير السفارة

جفرا نيوز - أكد سفير المملكة العربية السعودية في عمّان الأمير خالد بن فيصل بن تركي، أن موقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية ثابت منذ عام 1948.

وقال خلال استضافته هاتفيا في برنامج نبض البلد والذي يبث عبر فضائية رؤيا ويقدمه الزميل محمد الخالدي، إن بيان المملكة كان واضحا بهذا الخصوص ويؤكد على ان القدس الشرقية عاصمة فلسطينية ابدية باذن الله.

واضاف ان تحوير البيانات امر غير مقبول، فالجميع يعلم ما قدمته السعودية من اجل القضية الفلسطينية وما تحملته المملكة.

وبين السفير ان الموقف الأردني اتجاه القضية الفلسطينية مشرف منذ عهد جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه، واستمر كذلك بعهد جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيرا الى ان موقف الشرف لا يحتاج الى من يعززه.

وعن تحذير السفارة رعاياها في الاردن من الاقتراب من اماكن التجمعات والمسيرات، قال الامير خالد إن هذا التحذير اجراء طبيعي للحفاظ على سلامة المواطنين السعوديين.

واضاف ان التغريدة عبر صفحة السفارة الرسمية جاءت حفاظا على سلامة الرعايا وتماشيا مع قانون التجمعات.

ونفى السفير السعودي وجود 'صفقة قرن' أو أن يكون ولي العهد السعودي محمد بن سلمان طرفًا فيها.

وشدد على أن المملكة لا تملك صلاحية فرض قرارات على الدول المستضيفة للاجئين، أو تقدم أراضي الغير للفلسطينيين وقدم سيناء مثالًا لذلك.