جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير السعودي في عمان يوضح تحذير السفارة
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

السفير السعودي في عمان يوضح تحذير السفارة

جفرا نيوز - أكد سفير المملكة العربية السعودية في عمّان الأمير خالد بن فيصل بن تركي، أن موقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية ثابت منذ عام 1948.

وقال خلال استضافته هاتفيا في برنامج نبض البلد والذي يبث عبر فضائية رؤيا ويقدمه الزميل محمد الخالدي، إن بيان المملكة كان واضحا بهذا الخصوص ويؤكد على ان القدس الشرقية عاصمة فلسطينية ابدية باذن الله.

واضاف ان تحوير البيانات امر غير مقبول، فالجميع يعلم ما قدمته السعودية من اجل القضية الفلسطينية وما تحملته المملكة.

وبين السفير ان الموقف الأردني اتجاه القضية الفلسطينية مشرف منذ عهد جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه، واستمر كذلك بعهد جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيرا الى ان موقف الشرف لا يحتاج الى من يعززه.

وعن تحذير السفارة رعاياها في الاردن من الاقتراب من اماكن التجمعات والمسيرات، قال الامير خالد إن هذا التحذير اجراء طبيعي للحفاظ على سلامة المواطنين السعوديين.

واضاف ان التغريدة عبر صفحة السفارة الرسمية جاءت حفاظا على سلامة الرعايا وتماشيا مع قانون التجمعات.

ونفى السفير السعودي وجود 'صفقة قرن' أو أن يكون ولي العهد السعودي محمد بن سلمان طرفًا فيها.

وشدد على أن المملكة لا تملك صلاحية فرض قرارات على الدول المستضيفة للاجئين، أو تقدم أراضي الغير للفلسطينيين وقدم سيناء مثالًا لذلك.