جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب يستهجنون عقد جلسة تشريعية ومخالفة ارادة المجلس
شريط الأخبار
الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد مزاد علني جديد لارقام اللوحات الاكثر تميزا لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية بعد حجب "كريم" ..لا حجب لـ "اوبر" !! تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة
عاجل
 

نواب يستهجنون عقد جلسة تشريعية ومخالفة ارادة المجلس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 
عبر عدد من النواب عن استهجانهم من وضع جدول اعمال تشريعي للجلسة المسائية لمجلس النواب اليوم الاحد،وذلك في اتصالات مع "جفرا نيوز".
وبينوا ان المجلس صوت بأغلبية في جلسته السابقة على مقترح يقضي بعقد جلسة مناقشة عامة بعد قرار الحكومة رفع اسعار الكهرباء والمشتقات النفطية.
فيما ذهب اخرون الى التعبير عن غضبهم جراء عدم عقد جلسة تبحث اخر التطورات والموقف الاردني من القرار الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
بدوره قال النائب عن كتلة الاصلاح النيابية صالح العرموطي ان المجلس صاحب الولاية في عقد جلساته ان كانت رقابية او تشريعية،معبرا عن رفضه لعقد جلسة تشريعية وسط ظروف داخلية وخارجية تتدعي البحث فيها.