جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني يناشد العالم برفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان المحتل
شريط الأخبار
الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

المسلماني يناشد العالم برفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان المحتل

جفرا نيوز - ناشد البرلماني السابق أمجد المسلماني قادة دول العالم الاحرار بعدم نقل سفارات بلدانهم إلى المدينة المقدسة والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي المحتل.

وقال المسلماني في بيان له : نناشد كافة دول العالم وجميع الأصدقاء والأمم المتحدة والمنظمات الدولية برفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الغاصب المحتل، لأن هذه الخطوة ستجر على منطقة ويلات من موجات العنف ومزيدا من الانقسامات والصراعات والحروب وستهز الاستقرار بشكل كامل في المنطقة.

وتابع المسلماني أن هذا القرار الذي اقدم عليه ترامب بكل تعنت وغرور وجه ضربة قاسمة للعالم الحر والديمقراطي الذي يبحث عن السلام في المنطقة.

ونناشد الحكماء والعقلاء وقادة العالم بعدم الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان لأن جميع سيدفع ثمن هذا القرار وإن جهود 25 سنة من السلام ذهبت دراج الرياح وإننا ندعو الجميع للوقوف إلى جانب الحق والعدل وإعادة الحق لأصحابه من أبناء الشعب الفلسطيني الحر.

وأشار إلى أن هذا القرار الأحادي يدخل المنطقة في نفق مظلم ويعزز الشعور لدى شعوب المنطقة بانحياز راعي عملية السلام إلى جانب الكيان المحتل.

وأكد على أن هذا القرار الذي يحاول فرض أمر واقع تؤكد كافة القرارات الدولية على عدم مشروعيته كون القدس مدينه محتلة وفقا للقانون الدولي.