شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

المسلماني يناشد العالم برفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان المحتل

جفرا نيوز - ناشد البرلماني السابق أمجد المسلماني قادة دول العالم الاحرار بعدم نقل سفارات بلدانهم إلى المدينة المقدسة والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي المحتل.

وقال المسلماني في بيان له : نناشد كافة دول العالم وجميع الأصدقاء والأمم المتحدة والمنظمات الدولية برفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الغاصب المحتل، لأن هذه الخطوة ستجر على منطقة ويلات من موجات العنف ومزيدا من الانقسامات والصراعات والحروب وستهز الاستقرار بشكل كامل في المنطقة.

وتابع المسلماني أن هذا القرار الذي اقدم عليه ترامب بكل تعنت وغرور وجه ضربة قاسمة للعالم الحر والديمقراطي الذي يبحث عن السلام في المنطقة.

ونناشد الحكماء والعقلاء وقادة العالم بعدم الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان لأن جميع سيدفع ثمن هذا القرار وإن جهود 25 سنة من السلام ذهبت دراج الرياح وإننا ندعو الجميع للوقوف إلى جانب الحق والعدل وإعادة الحق لأصحابه من أبناء الشعب الفلسطيني الحر.

وأشار إلى أن هذا القرار الأحادي يدخل المنطقة في نفق مظلم ويعزز الشعور لدى شعوب المنطقة بانحياز راعي عملية السلام إلى جانب الكيان المحتل.

وأكد على أن هذا القرار الذي يحاول فرض أمر واقع تؤكد كافة القرارات الدولية على عدم مشروعيته كون القدس مدينه محتلة وفقا للقانون الدولي.