جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يستجيب لعشرات النواب
شريط الأخبار
"الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح
 

الطراونة يستجيب لعشرات النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

استجاب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لطلب عشرات النواب بتحويل الجلسة المسائية من جلسة تشريعية الى جلسة مناقشة للاوضاع في القدس بعد القرار الامريكي بالاعتراف بها عاصمة للكيان الصهيوني.

وكان العديد من النواب استهجنوا مخالفة ارادة المجلس في الجلسة الماضية حيث تم التصويت على ان تكون جلسة اليوم الاحد للمناقشة العامة،بثت "جفرا نيوز" ردود فعلهم صباح اليوم.

وكشف الطراونة عن  انه وبناء على طلب من الأردن، قرر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي يعقد اجتماعا طارئا في الثامن عشر من الشهر الجالي لبحث تداعيات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس.

وقال الطراونة إن الإجتماع جاء بناء على مراسلات المجلس عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس الأربعاء الماضي لبحث تداعيات القرار.