جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها
شريط الأخبار
المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا
عاجل
 

بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها

- جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس 
تصوير : امير خليفة 

شرع عشرات النواب في التوقيع على مذكرة نيابية تبناها النائب خليل عطية تطالب بالسير في اجراءات اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية السلام الاردنية الاسرائيلية (وادي عربة) وذلك نظرا لخروقات الجانب الاسرائيلي.
وصوت المجلس على احالة المذكرة الى اللجنة القانونية للبدء بمناقشة اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية وادي عربة بإقتراح من رئيس اللجنة حسين القيسي.
وكان رئيس لجنة فلسطين النائب يحيى السعود تبنى مذكرة نيابية الاربعاء الماضي وقع عليها عشرات النواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة.
وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة كشف انه وبناء على طلب من الأردن، قرر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي يعقد اجتماعا طارئا في الثامن عشر من الشهر الجالي لبحث تداعيات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وقال الطراونة في الجلسة المسائية لمجلس النواب، الأحد، إن الإجتماع جاء بناء على مراسلات المجلس عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس الأربعاء الماضي لبحث تداعيات القرار.

 
وتاليا نص المذكرتين..