جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها
شريط الأخبار
توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء)
عاجل
 

بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها

- جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس 
تصوير : امير خليفة 

شرع عشرات النواب في التوقيع على مذكرة نيابية تبناها النائب خليل عطية تطالب بالسير في اجراءات اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية السلام الاردنية الاسرائيلية (وادي عربة) وذلك نظرا لخروقات الجانب الاسرائيلي.
وصوت المجلس على احالة المذكرة الى اللجنة القانونية للبدء بمناقشة اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية وادي عربة بإقتراح من رئيس اللجنة حسين القيسي.
وكان رئيس لجنة فلسطين النائب يحيى السعود تبنى مذكرة نيابية الاربعاء الماضي وقع عليها عشرات النواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة.
وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة كشف انه وبناء على طلب من الأردن، قرر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي يعقد اجتماعا طارئا في الثامن عشر من الشهر الجالي لبحث تداعيات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وقال الطراونة في الجلسة المسائية لمجلس النواب، الأحد، إن الإجتماع جاء بناء على مراسلات المجلس عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس الأربعاء الماضي لبحث تداعيات القرار.

 
وتاليا نص المذكرتين..