جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها

- جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس 
تصوير : امير خليفة 

شرع عشرات النواب في التوقيع على مذكرة نيابية تبناها النائب خليل عطية تطالب بالسير في اجراءات اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية السلام الاردنية الاسرائيلية (وادي عربة) وذلك نظرا لخروقات الجانب الاسرائيلي.
وصوت المجلس على احالة المذكرة الى اللجنة القانونية للبدء بمناقشة اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية وادي عربة بإقتراح من رئيس اللجنة حسين القيسي.
وكان رئيس لجنة فلسطين النائب يحيى السعود تبنى مذكرة نيابية الاربعاء الماضي وقع عليها عشرات النواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة.
وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة كشف انه وبناء على طلب من الأردن، قرر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي يعقد اجتماعا طارئا في الثامن عشر من الشهر الجالي لبحث تداعيات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وقال الطراونة في الجلسة المسائية لمجلس النواب، الأحد، إن الإجتماع جاء بناء على مراسلات المجلس عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس الأربعاء الماضي لبحث تداعيات القرار.

 
وتاليا نص المذكرتين..