شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها

- جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس 
تصوير : امير خليفة 

شرع عشرات النواب في التوقيع على مذكرة نيابية تبناها النائب خليل عطية تطالب بالسير في اجراءات اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية السلام الاردنية الاسرائيلية (وادي عربة) وذلك نظرا لخروقات الجانب الاسرائيلي.
وصوت المجلس على احالة المذكرة الى اللجنة القانونية للبدء بمناقشة اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية وادي عربة بإقتراح من رئيس اللجنة حسين القيسي.
وكان رئيس لجنة فلسطين النائب يحيى السعود تبنى مذكرة نيابية الاربعاء الماضي وقع عليها عشرات النواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة.
وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة كشف انه وبناء على طلب من الأردن، قرر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي يعقد اجتماعا طارئا في الثامن عشر من الشهر الجالي لبحث تداعيات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وقال الطراونة في الجلسة المسائية لمجلس النواب، الأحد، إن الإجتماع جاء بناء على مراسلات المجلس عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس الأربعاء الماضي لبحث تداعيات القرار.

 
وتاليا نص المذكرتين..