شريط الأخبار
توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن
عاجل
 

بالصور - "النواب" يعيد دراسة اتفاقية وادي عربة وانباء عن مشروع قانون يلغيها

- جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس 
تصوير : امير خليفة 

شرع عشرات النواب في التوقيع على مذكرة نيابية تبناها النائب خليل عطية تطالب بالسير في اجراءات اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية السلام الاردنية الاسرائيلية (وادي عربة) وذلك نظرا لخروقات الجانب الاسرائيلي.
وصوت المجلس على احالة المذكرة الى اللجنة القانونية للبدء بمناقشة اصدار مشروع قانون يلغي اتفاقية وادي عربة بإقتراح من رئيس اللجنة حسين القيسي.
وكان رئيس لجنة فلسطين النائب يحيى السعود تبنى مذكرة نيابية الاربعاء الماضي وقع عليها عشرات النواب تطالب بالغاء اتفاقية وادي عربة.
وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة كشف انه وبناء على طلب من الأردن، قرر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي يعقد اجتماعا طارئا في الثامن عشر من الشهر الجالي لبحث تداعيات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وقال الطراونة في الجلسة المسائية لمجلس النواب، الأحد، إن الإجتماع جاء بناء على مراسلات المجلس عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس الأربعاء الماضي لبحث تداعيات القرار.

 
وتاليا نص المذكرتين..