جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان النائب صداح الحباشنة قدم استقالته من مجلس النواب احتجاجا منه على "تهرب النواب من مسؤولياتهم اتجاه الشعب الاردني"،بحسب مصدر رفض الكشف عن إسمه.
الحباشنة يعرف بمواقفه الغاضبة اتجاه القرارات الحكومية برفع الاسعار ،الاخيرة منها تحديدا.،حيث قاطع الحباشنة اخر جلستان للمجلس ، ما اثار استغراب مراقبون.
ويبرر الحباشنة في حديث مع اقربائه وعدد من زملائه تقديم الاستقالة بخيبة امله الكبيرة اتجاه الضعف الكبير للمجلس وانعدام قدرته بالتأثير على الحكومة وقراراتها الاقتصادية.
كما وأكدت المصادر ان ورقة الاستقالة موجودة لدى الامانة العامة لمجلس النواب،حيث ان  الحباشنة قدم استقالته الاربعاء الماضي الى الرئيس عاطف الطراونة ، فيما اكد النائب حازم المجالي صحة الانباء ، وبين انه قام بالتواصل مع رؤساء الكتل البرلمانية لرفض استقالة الحباشنة
وينص النظام الداخلي لمجلس النواب :
على كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها.