جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان النائب صداح الحباشنة قدم استقالته من مجلس النواب احتجاجا منه على "تهرب النواب من مسؤولياتهم اتجاه الشعب الاردني"،بحسب مصدر رفض الكشف عن إسمه.
الحباشنة يعرف بمواقفه الغاضبة اتجاه القرارات الحكومية برفع الاسعار ،الاخيرة منها تحديدا.،حيث قاطع الحباشنة اخر جلستان للمجلس ، ما اثار استغراب مراقبون.
ويبرر الحباشنة في حديث مع اقربائه وعدد من زملائه تقديم الاستقالة بخيبة امله الكبيرة اتجاه الضعف الكبير للمجلس وانعدام قدرته بالتأثير على الحكومة وقراراتها الاقتصادية.
كما وأكدت المصادر ان ورقة الاستقالة موجودة لدى الامانة العامة لمجلس النواب،حيث ان  الحباشنة قدم استقالته الاربعاء الماضي الى الرئيس عاطف الطراونة ، فيما اكد النائب حازم المجالي صحة الانباء ، وبين انه قام بالتواصل مع رؤساء الكتل البرلمانية لرفض استقالة الحباشنة
وينص النظام الداخلي لمجلس النواب :
على كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها.