إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2017-12-10 | 04:01 pm

الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب

الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان النائب صداح الحباشنة قدم استقالته من مجلس النواب احتجاجا منه على "تهرب النواب من مسؤولياتهم اتجاه الشعب الاردني"،بحسب مصدر رفض الكشف عن إسمه.
الحباشنة يعرف بمواقفه الغاضبة اتجاه القرارات الحكومية برفع الاسعار ،الاخيرة منها تحديدا.،حيث قاطع الحباشنة اخر جلستان للمجلس ، ما اثار استغراب مراقبون.
ويبرر الحباشنة في حديث مع اقربائه وعدد من زملائه تقديم الاستقالة بخيبة امله الكبيرة اتجاه الضعف الكبير للمجلس وانعدام قدرته بالتأثير على الحكومة وقراراتها الاقتصادية.
كما وأكدت المصادر ان ورقة الاستقالة موجودة لدى الامانة العامة لمجلس النواب،حيث ان  الحباشنة قدم استقالته الاربعاء الماضي الى الرئيس عاطف الطراونة ، فيما اكد النائب حازم المجالي صحة الانباء ، وبين انه قام بالتواصل مع رؤساء الكتل البرلمانية لرفض استقالة الحباشنة
وينص النظام الداخلي لمجلس النواب :
على كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها.