جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان النائب صداح الحباشنة قدم استقالته من مجلس النواب احتجاجا منه على "تهرب النواب من مسؤولياتهم اتجاه الشعب الاردني"،بحسب مصدر رفض الكشف عن إسمه.
الحباشنة يعرف بمواقفه الغاضبة اتجاه القرارات الحكومية برفع الاسعار ،الاخيرة منها تحديدا.،حيث قاطع الحباشنة اخر جلستان للمجلس ، ما اثار استغراب مراقبون.
ويبرر الحباشنة في حديث مع اقربائه وعدد من زملائه تقديم الاستقالة بخيبة امله الكبيرة اتجاه الضعف الكبير للمجلس وانعدام قدرته بالتأثير على الحكومة وقراراتها الاقتصادية.
كما وأكدت المصادر ان ورقة الاستقالة موجودة لدى الامانة العامة لمجلس النواب،حيث ان  الحباشنة قدم استقالته الاربعاء الماضي الى الرئيس عاطف الطراونة ، فيما اكد النائب حازم المجالي صحة الانباء ، وبين انه قام بالتواصل مع رؤساء الكتل البرلمانية لرفض استقالة الحباشنة
وينص النظام الداخلي لمجلس النواب :
على كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها.