جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي : ابذل كافة الجهود لحث الحباشنة على سحب الاستقالة ورفض نيابي واسع لها
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

المجالي : ابذل كافة الجهود لحث الحباشنة على سحب الاستقالة ورفض نيابي واسع لها

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

ناشد النائب حازم المجالي زميله النائب صداح الحباشنة بالتراجع عن استقالته من مجلس النواب.
وقال المجالي في حديث مع "جفرا نيوز" : "ارفض استقالة الحباشنة وابذل جهدي لحثه على سحب الاستقالة بالرغم من اصراره ورفضه الى غاية اللحظة".
ويجري النائب المجالي اتصالات مكثفة مع رؤساء الكتل البرلمانية ونواب بارزين في مجلس النواب لرفض استقالة الحباشنة في حال أصر عليها وعرضت تحت قبة المجلس.
وينص النظام الداخلي لمجلس النواب :
على كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها.
وبحسب مصادر اهلية فإن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة سيقوم بتأجيل طرح استقالة الحباشنة على مجلس النواب.