جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس بايرن ميونيخ: نعمل بأسلوب جيمس بوند
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

رئيس بايرن ميونيخ: نعمل بأسلوب جيمس بوند

قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني، إن النادي البافاري مصمم على اتباع "فلسفته الخاصة".

وأوضح رومينيجه، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "مواكبة كبار أوروبا؟ كما كان الحال في العشرين أو الثلاثين سنة الماضية، يجب أن نتبع فلسفتنا الخاصة".

وأردف: "لا يمكن أن نكون نسخة من ريال مدريد، أو باريس سان جيرمان، لكن علينا أن نكون أقوى في اكتشاف اللاعبين، علينا أن نُدرك المواهب في وقت مُبكر عن السابق، وأن يتدرب اللاعبون الشباب، بشكل أكثر تنظيمًا".

وتابع نجم المانشافت السابق: "لسوء الحظ، لم يتم التعامل مع ملف اللعب المالي النظيف بجدية، في الاتحاد الأوروبي، لكن لدي انطباع بأن الرئيس الجديد، سيفرين، يريد أن يجعل الأمر أكثر قوة ومصداقية".


وفي تصريحات أخرى، قال رومينيجه: "نحاول أن نعمل بشكل سري في التعاقدات، مثل جيمس بوند، لكي نفاجئ الصحافة بصفقاتنا".

وأضاف: "الأمر صعب، لأن الصحفيين أذكياء، وعلى دراية سريعة بما يحدث، ما يزيد أسعار التعاقدات التي نبرمها".