جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس بايرن ميونيخ: نعمل بأسلوب جيمس بوند
شريط الأخبار
"بالاسماء" .. تنقلات بين عدد من مدراء المستشفيات في وزارة الصحة القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه
 

رئيس بايرن ميونيخ: نعمل بأسلوب جيمس بوند

قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني، إن النادي البافاري مصمم على اتباع "فلسفته الخاصة".

وأوضح رومينيجه، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "مواكبة كبار أوروبا؟ كما كان الحال في العشرين أو الثلاثين سنة الماضية، يجب أن نتبع فلسفتنا الخاصة".

وأردف: "لا يمكن أن نكون نسخة من ريال مدريد، أو باريس سان جيرمان، لكن علينا أن نكون أقوى في اكتشاف اللاعبين، علينا أن نُدرك المواهب في وقت مُبكر عن السابق، وأن يتدرب اللاعبون الشباب، بشكل أكثر تنظيمًا".

وتابع نجم المانشافت السابق: "لسوء الحظ، لم يتم التعامل مع ملف اللعب المالي النظيف بجدية، في الاتحاد الأوروبي، لكن لدي انطباع بأن الرئيس الجديد، سيفرين، يريد أن يجعل الأمر أكثر قوة ومصداقية".


وفي تصريحات أخرى، قال رومينيجه: "نحاول أن نعمل بشكل سري في التعاقدات، مثل جيمس بوند، لكي نفاجئ الصحافة بصفقاتنا".

وأضاف: "الأمر صعب، لأن الصحفيين أذكياء، وعلى دراية سريعة بما يحدث، ما يزيد أسعار التعاقدات التي نبرمها".