جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس بايرن ميونيخ: نعمل بأسلوب جيمس بوند
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

رئيس بايرن ميونيخ: نعمل بأسلوب جيمس بوند

قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني، إن النادي البافاري مصمم على اتباع "فلسفته الخاصة".

وأوضح رومينيجه، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "مواكبة كبار أوروبا؟ كما كان الحال في العشرين أو الثلاثين سنة الماضية، يجب أن نتبع فلسفتنا الخاصة".

وأردف: "لا يمكن أن نكون نسخة من ريال مدريد، أو باريس سان جيرمان، لكن علينا أن نكون أقوى في اكتشاف اللاعبين، علينا أن نُدرك المواهب في وقت مُبكر عن السابق، وأن يتدرب اللاعبون الشباب، بشكل أكثر تنظيمًا".

وتابع نجم المانشافت السابق: "لسوء الحظ، لم يتم التعامل مع ملف اللعب المالي النظيف بجدية، في الاتحاد الأوروبي، لكن لدي انطباع بأن الرئيس الجديد، سيفرين، يريد أن يجعل الأمر أكثر قوة ومصداقية".


وفي تصريحات أخرى، قال رومينيجه: "نحاول أن نعمل بشكل سري في التعاقدات، مثل جيمس بوند، لكي نفاجئ الصحافة بصفقاتنا".

وأضاف: "الأمر صعب، لأن الصحفيين أذكياء، وعلى دراية سريعة بما يحدث، ما يزيد أسعار التعاقدات التي نبرمها".