الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والارانب والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2017-12-10 | 09:38 pm

الإفراج عن متحدي الملقي

الإفراج عن متحدي الملقي

جفرا نيوز- أفرجت محكمة أمن الدولة، عن المواطن الأردني الذي تحدى رئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله بالطفيلة، احتجاجا منه على "الضرائب الحكومية".
وقال المحامي علي شبيلات إن المحكمة أفرجت عن الموقوف الأربعاء، بعد تقديم طلب إخلاء سبيل بالكفالة للمرة التاسعة له، فيما سيتابع جلساته في المحكمة، للاستماع لشهود الدفاع.
وكان مدعي عام أمن الدولة، وجه تهم إثارة الفتنة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ومخالفة قانون الجرائم الالكترونية، إضافة إلى زعزعة نظام الحكم للموقوف.
وردا منه على التهم الموجهة إليه، قال الموقوف، خلال جلسة للاستماع لشهود النيابية، إنه لم يقصد إهانة رئيس الحكومة هاني الملقي، ولا إثارة الفتن، أو القيام بأي أعمال من شأنها زعزعة نظام الحكم.
ومضى بقوله: "كنت في حالة ضيق بسبب الديون المتراكمة علي، بينها 500 دينار لشركة الكهرباء"