شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

الإفراج عن متحدي الملقي

جفرا نيوز- أفرجت محكمة أمن الدولة، عن المواطن الأردني الذي تحدى رئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله بالطفيلة، احتجاجا منه على "الضرائب الحكومية".
وقال المحامي علي شبيلات إن المحكمة أفرجت عن الموقوف الأربعاء، بعد تقديم طلب إخلاء سبيل بالكفالة للمرة التاسعة له، فيما سيتابع جلساته في المحكمة، للاستماع لشهود الدفاع.
وكان مدعي عام أمن الدولة، وجه تهم إثارة الفتنة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ومخالفة قانون الجرائم الالكترونية، إضافة إلى زعزعة نظام الحكم للموقوف.
وردا منه على التهم الموجهة إليه، قال الموقوف، خلال جلسة للاستماع لشهود النيابية، إنه لم يقصد إهانة رئيس الحكومة هاني الملقي، ولا إثارة الفتن، أو القيام بأي أعمال من شأنها زعزعة نظام الحكم.
ومضى بقوله: "كنت في حالة ضيق بسبب الديون المتراكمة علي، بينها 500 دينار لشركة الكهرباء"