جفرا نيوز : أخبار الأردن | الإفراج عن متحدي الملقي
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

الإفراج عن متحدي الملقي

جفرا نيوز- أفرجت محكمة أمن الدولة، عن المواطن الأردني الذي تحدى رئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله بالطفيلة، احتجاجا منه على "الضرائب الحكومية".
وقال المحامي علي شبيلات إن المحكمة أفرجت عن الموقوف الأربعاء، بعد تقديم طلب إخلاء سبيل بالكفالة للمرة التاسعة له، فيما سيتابع جلساته في المحكمة، للاستماع لشهود الدفاع.
وكان مدعي عام أمن الدولة، وجه تهم إثارة الفتنة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ومخالفة قانون الجرائم الالكترونية، إضافة إلى زعزعة نظام الحكم للموقوف.
وردا منه على التهم الموجهة إليه، قال الموقوف، خلال جلسة للاستماع لشهود النيابية، إنه لم يقصد إهانة رئيس الحكومة هاني الملقي، ولا إثارة الفتن، أو القيام بأي أعمال من شأنها زعزعة نظام الحكم.
ومضى بقوله: "كنت في حالة ضيق بسبب الديون المتراكمة علي، بينها 500 دينار لشركة الكهرباء"