شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

الإفراج عن متحدي الملقي

جفرا نيوز- أفرجت محكمة أمن الدولة، عن المواطن الأردني الذي تحدى رئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله بالطفيلة، احتجاجا منه على "الضرائب الحكومية".
وقال المحامي علي شبيلات إن المحكمة أفرجت عن الموقوف الأربعاء، بعد تقديم طلب إخلاء سبيل بالكفالة للمرة التاسعة له، فيما سيتابع جلساته في المحكمة، للاستماع لشهود الدفاع.
وكان مدعي عام أمن الدولة، وجه تهم إثارة الفتنة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ومخالفة قانون الجرائم الالكترونية، إضافة إلى زعزعة نظام الحكم للموقوف.
وردا منه على التهم الموجهة إليه، قال الموقوف، خلال جلسة للاستماع لشهود النيابية، إنه لم يقصد إهانة رئيس الحكومة هاني الملقي، ولا إثارة الفتن، أو القيام بأي أعمال من شأنها زعزعة نظام الحكم.
ومضى بقوله: "كنت في حالة ضيق بسبب الديون المتراكمة علي، بينها 500 دينار لشركة الكهرباء"