جفرا نيوز : أخبار الأردن | نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري


جفرا نيوز- رفع 12 رئيس وزراء سابقا أمس رسالة إلى جلالة الملك، أكدوا فيها الدعم المطلق لسياسة جلالته والخطوات الدبلوماسية والسياسة التي يقودها الأردن في قضية القدس، بعد القرار الأميركي بالاعتراف بالمدينة المحتلة عاصمة لإسرائيل.

توقيع الرسالة جاء بعد اجتماع عقده الرؤساء أول أمس في منزل دولة الرئيس السابق طاهر المصري، لبحث قضية القدس والتطورات الخطيرة بعد القرار الأميركي.

وكان اجتمع 12 رئيس وزراء سابقين الجمعة في منزل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري.

وتدارس الرؤساء السابقون الأوضاع في المنطقة وتناول آخر التطورات والمجريات على الساحة الإقليمية وتداعيات قرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب والذي اعترف بموجبه بالقدس عاصمة لإسرائيل واقرّ نقل سفارة واشنطن إليها.