شريط الأخبار
السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها
عاجل
 

نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري


جفرا نيوز- رفع 12 رئيس وزراء سابقا أمس رسالة إلى جلالة الملك، أكدوا فيها الدعم المطلق لسياسة جلالته والخطوات الدبلوماسية والسياسة التي يقودها الأردن في قضية القدس، بعد القرار الأميركي بالاعتراف بالمدينة المحتلة عاصمة لإسرائيل.

توقيع الرسالة جاء بعد اجتماع عقده الرؤساء أول أمس في منزل دولة الرئيس السابق طاهر المصري، لبحث قضية القدس والتطورات الخطيرة بعد القرار الأميركي.

وكان اجتمع 12 رئيس وزراء سابقين الجمعة في منزل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري.

وتدارس الرؤساء السابقون الأوضاع في المنطقة وتناول آخر التطورات والمجريات على الساحة الإقليمية وتداعيات قرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب والذي اعترف بموجبه بالقدس عاصمة لإسرائيل واقرّ نقل سفارة واشنطن إليها.