جفرا نيوز : أخبار الأردن | نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري


جفرا نيوز- رفع 12 رئيس وزراء سابقا أمس رسالة إلى جلالة الملك، أكدوا فيها الدعم المطلق لسياسة جلالته والخطوات الدبلوماسية والسياسة التي يقودها الأردن في قضية القدس، بعد القرار الأميركي بالاعتراف بالمدينة المحتلة عاصمة لإسرائيل.

توقيع الرسالة جاء بعد اجتماع عقده الرؤساء أول أمس في منزل دولة الرئيس السابق طاهر المصري، لبحث قضية القدس والتطورات الخطيرة بعد القرار الأميركي.

وكان اجتمع 12 رئيس وزراء سابقين الجمعة في منزل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري.

وتدارس الرؤساء السابقون الأوضاع في المنطقة وتناول آخر التطورات والمجريات على الساحة الإقليمية وتداعيات قرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب والذي اعترف بموجبه بالقدس عاصمة لإسرائيل واقرّ نقل سفارة واشنطن إليها.