العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2017-12-11 | 01:16 am

نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري

نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري


جفرا نيوز- رفع 12 رئيس وزراء سابقا أمس رسالة إلى جلالة الملك، أكدوا فيها الدعم المطلق لسياسة جلالته والخطوات الدبلوماسية والسياسة التي يقودها الأردن في قضية القدس، بعد القرار الأميركي بالاعتراف بالمدينة المحتلة عاصمة لإسرائيل.

توقيع الرسالة جاء بعد اجتماع عقده الرؤساء أول أمس في منزل دولة الرئيس السابق طاهر المصري، لبحث قضية القدس والتطورات الخطيرة بعد القرار الأميركي.

وكان اجتمع 12 رئيس وزراء سابقين الجمعة في منزل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري.

وتدارس الرؤساء السابقون الأوضاع في المنطقة وتناول آخر التطورات والمجريات على الساحة الإقليمية وتداعيات قرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب والذي اعترف بموجبه بالقدس عاصمة لإسرائيل واقرّ نقل سفارة واشنطن إليها.