الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول 633 مليون دينار فائض مالي لمؤسسة الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2017-12-11 | 10:30 am

القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة

القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة

جفرا نيوز - قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان احد الاخوة المواطنين تقدم قبل ايام بشكوى لقسم بحث جنائي جنوب عمان بتعرض مركبته لكسر زجاجها وسرقة مبلغ يقدر ب 65 الف دولار كان قد تركها داخل المركبة من قبل مجهولين حيث باشر المحققون في القسم التحقيقات وجمع المعلومات حول القضية لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقة والقبض عليهم .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان المحققون ومن خلال ما قاموا به من تحقيقات وتتبع لمسار مركبة المشتكي تمكنوا من تحديد مركبة مستاجرة كانت تسير خلفة وتراقبه وبمزيد من التحقيقات تم تحديد هوية مستأجري المركبة التي تبين انهما من جنسية شرق اوربية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهما .
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق القاء قبض من شعبة بحث جنائي العاصمة توجه الى مطار الملكة علياء الدولي بعد ان تم تأكيد معلومات بأن الشخصين توجها الى هناك من اجل مغادرة البلاد والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كامل المبلغ المسروق وسيتم احالتهما للقضاء حال الانتهاء من كافة التحقيقات معهما .

وتعيد ادارة العلاقات العامة والاعلام تذكير الاخوة المواطنين ضرورة عدم ترك المبالغ المالية الكبيرة والمقتنيات الثمينة داخل مركباتهم تحت اي ظرف كان تجبنا لتعرضهم للسرقة والابلاغ عن اية مشاهدات تثير الريبة او التوجه عند ذلك لاقرب قسم او مفرزة لادارة البحث الجنائي لدى اقرب مركز امني .