جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة

جفرا نيوز - قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان احد الاخوة المواطنين تقدم قبل ايام بشكوى لقسم بحث جنائي جنوب عمان بتعرض مركبته لكسر زجاجها وسرقة مبلغ يقدر ب 65 الف دولار كان قد تركها داخل المركبة من قبل مجهولين حيث باشر المحققون في القسم التحقيقات وجمع المعلومات حول القضية لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقة والقبض عليهم .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان المحققون ومن خلال ما قاموا به من تحقيقات وتتبع لمسار مركبة المشتكي تمكنوا من تحديد مركبة مستاجرة كانت تسير خلفة وتراقبه وبمزيد من التحقيقات تم تحديد هوية مستأجري المركبة التي تبين انهما من جنسية شرق اوربية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهما .
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق القاء قبض من شعبة بحث جنائي العاصمة توجه الى مطار الملكة علياء الدولي بعد ان تم تأكيد معلومات بأن الشخصين توجها الى هناك من اجل مغادرة البلاد والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كامل المبلغ المسروق وسيتم احالتهما للقضاء حال الانتهاء من كافة التحقيقات معهما .

وتعيد ادارة العلاقات العامة والاعلام تذكير الاخوة المواطنين ضرورة عدم ترك المبالغ المالية الكبيرة والمقتنيات الثمينة داخل مركباتهم تحت اي ظرف كان تجبنا لتعرضهم للسرقة والابلاغ عن اية مشاهدات تثير الريبة او التوجه عند ذلك لاقرب قسم او مفرزة لادارة البحث الجنائي لدى اقرب مركز امني .