شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة

جفرا نيوز - قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان احد الاخوة المواطنين تقدم قبل ايام بشكوى لقسم بحث جنائي جنوب عمان بتعرض مركبته لكسر زجاجها وسرقة مبلغ يقدر ب 65 الف دولار كان قد تركها داخل المركبة من قبل مجهولين حيث باشر المحققون في القسم التحقيقات وجمع المعلومات حول القضية لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقة والقبض عليهم .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان المحققون ومن خلال ما قاموا به من تحقيقات وتتبع لمسار مركبة المشتكي تمكنوا من تحديد مركبة مستاجرة كانت تسير خلفة وتراقبه وبمزيد من التحقيقات تم تحديد هوية مستأجري المركبة التي تبين انهما من جنسية شرق اوربية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهما .
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق القاء قبض من شعبة بحث جنائي العاصمة توجه الى مطار الملكة علياء الدولي بعد ان تم تأكيد معلومات بأن الشخصين توجها الى هناك من اجل مغادرة البلاد والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كامل المبلغ المسروق وسيتم احالتهما للقضاء حال الانتهاء من كافة التحقيقات معهما .

وتعيد ادارة العلاقات العامة والاعلام تذكير الاخوة المواطنين ضرورة عدم ترك المبالغ المالية الكبيرة والمقتنيات الثمينة داخل مركباتهم تحت اي ظرف كان تجبنا لتعرضهم للسرقة والابلاغ عن اية مشاهدات تثير الريبة او التوجه عند ذلك لاقرب قسم او مفرزة لادارة البحث الجنائي لدى اقرب مركز امني .