اغلاق كوفي شوب بالشمع الاحمر في الزرقاء - تفاصيل الاطباء والصحة تتفقان على منح "الاطباء المؤهلين" لقب "أخصائي مؤهل" شاب يحاول الانتحار من جسر صويلح ..وحالته العامة متوسطة - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2017-12-11 | 10:35 am

مجلة ذا بانكر- لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017

مجلة ذا بانكر- لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017

جفرا نيوز - منحت مجلة ذا بانكر(The Banker) ، التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز العالمية ومقرها لندن، البنك العربي لقب بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017 وذلك في حفل خاص اقيم مؤخراً في لندن حضره جمع من الشخصيات المصرفية وممثلين عن 120 مصرفاً من حول العالم.
وتعتبر مجلة ذا بانكر واحدة من أعرق المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والمصرفية على مستوى العالم حيث تشكل اصداراتها الشهرية منذ ما يقارب 90 عاماً مرجعاً رئيسياً للصناعة المصرفية العالمية. ويأتي منح هيئة التحكيم في المجلة هذا اللقب للبنك العربي بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالمركز المالي للبنك وأدائه والاستراتيجية التي يتبناها بالاضافة الى مجموعة من المعايير المتخصصة الأخرى.
وفي تعليقه على هذا التكريم ، قال السيد نعمة صباغ – المدير العام التنفيذي للبنك العربي: "يعبر هذا التقدير عن المكانة المتميزة التي يتبوأها البنك العربي محلياً واقليمياً وعن قدرة البنك المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية خصوصاً في ضوء الظروف والمستجدات التي تشهدها المنطقة." واضاف :"نعمل في البنك العربي بشكل مؤسسي على توظيف خبرتنا المصرفية الطويلة وفهمنا العميق للمنطقة لخدمة عملائنا عبر مختلف القطاعات وتقديم حلول مصرفية شاملة تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم مرتكزين على شبكة فروعنا الواسعة والممتدة عبر خمس قارات."

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مجلة ذا بانكر(The Banker) اختارت كذلك البنك العربي بنك العام في الأردن 2017. كما حصل البنك خلال العام الحالي على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المختلفة من جهات عالمية مرموقة، كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2017 من كل من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) - نيويورك واتحاد المصارف العربية.