شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

مجلة ذا بانكر- لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017

جفرا نيوز - منحت مجلة ذا بانكر(The Banker) ، التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز العالمية ومقرها لندن، البنك العربي لقب بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017 وذلك في حفل خاص اقيم مؤخراً في لندن حضره جمع من الشخصيات المصرفية وممثلين عن 120 مصرفاً من حول العالم.
وتعتبر مجلة ذا بانكر واحدة من أعرق المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والمصرفية على مستوى العالم حيث تشكل اصداراتها الشهرية منذ ما يقارب 90 عاماً مرجعاً رئيسياً للصناعة المصرفية العالمية. ويأتي منح هيئة التحكيم في المجلة هذا اللقب للبنك العربي بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالمركز المالي للبنك وأدائه والاستراتيجية التي يتبناها بالاضافة الى مجموعة من المعايير المتخصصة الأخرى.
وفي تعليقه على هذا التكريم ، قال السيد نعمة صباغ – المدير العام التنفيذي للبنك العربي: "يعبر هذا التقدير عن المكانة المتميزة التي يتبوأها البنك العربي محلياً واقليمياً وعن قدرة البنك المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية خصوصاً في ضوء الظروف والمستجدات التي تشهدها المنطقة." واضاف :"نعمل في البنك العربي بشكل مؤسسي على توظيف خبرتنا المصرفية الطويلة وفهمنا العميق للمنطقة لخدمة عملائنا عبر مختلف القطاعات وتقديم حلول مصرفية شاملة تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم مرتكزين على شبكة فروعنا الواسعة والممتدة عبر خمس قارات."

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مجلة ذا بانكر(The Banker) اختارت كذلك البنك العربي بنك العام في الأردن 2017. كما حصل البنك خلال العام الحالي على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المختلفة من جهات عالمية مرموقة، كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2017 من كل من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) - نيويورك واتحاد المصارف العربية.