جفرا نيوز : أخبار الأردن | موغريني لنتنياهو: الاتحاد الأوروبي سيدعم الملك عبدالله الثاني بشأن القدس
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

موغريني لنتنياهو: الاتحاد الأوروبي سيدعم الملك عبدالله الثاني بشأن القدس

جفرا نيوز - أعربت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فريديريكا موغريني الاثنين عن اعتقادها بأن إسرائيل مهتمة بالتوصل لحل مستدام في الشرق الأوسط.

وأضافت خلال مؤتمر صحفي جمعها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وبدت فيه "باسمة"، بأن الاتحاد الأوروبي يحترم الإجماع الدولي حول وضع القدس، في إشارة إلى الرفض الدولي لما أعلنه الرئيس الأميركي الأسبوع الماضي من أن القدس عاصمة لإسرائيل.

وأكدت ان الاتحاد الاوروبي سيدعم الملك عبدالله الثاني في عملية السلام والقدس .

في المقابل، أعلن رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو أنه يتوقع أن تعترف معظم دول الاتحاد الأوروبي بالقدس عاصمة لإسرائيل، معتبراً أن هذا الاعتراف من شأنه دفع عملية السلام.

كما أكد أن قرار ترمب بشأن القدس إقرار بما اعتبره "واقعاً".