شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين
عاجل
 

النوافلة ينهي أعماله بـ اقليم البترا

جفرا نيوز - قالت مصادر مطلعة : ان رئيس مجلس مفوضي اقليم البترا التنموي السياحي د. محمد النوافلة انهى أعماله منذ الأربعاء الماضي وفور انتهاء عقده ما أدى إلى شغور موقعه،  إلى جانب شغور موقع مفوضين اثنين أحدهما تقدم باستقالته منذ نحو شهرين والآخر تم تعيينه نائبا لرئيس سلطة العقبة منذ 6 شهور.
وينص قانون اقليم البترا: «إذا شغر مركز أي مفوض قبل انتهاء عضويته لأي سبب يعين مجلس الوزراء عضوا بديلا عنه لإكمال مدته وذلك خلال مدة لا تزيد على شهر من تاريخ شغور هذا المركز».
و كانت جفرا نيوز قد نشرت سابقا خبر انتهاء مدة عقد النوافلة برئاسة الاقليم والتي تنتهي في السابع من شهر ديسمبر الجاري، مشيرة الى خلافات بينه وبين رئيس الوزراء الملقي.