شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

النوافلة ينهي أعماله بـ اقليم البترا

جفرا نيوز - قالت مصادر مطلعة : ان رئيس مجلس مفوضي اقليم البترا التنموي السياحي د. محمد النوافلة انهى أعماله منذ الأربعاء الماضي وفور انتهاء عقده ما أدى إلى شغور موقعه،  إلى جانب شغور موقع مفوضين اثنين أحدهما تقدم باستقالته منذ نحو شهرين والآخر تم تعيينه نائبا لرئيس سلطة العقبة منذ 6 شهور.
وينص قانون اقليم البترا: «إذا شغر مركز أي مفوض قبل انتهاء عضويته لأي سبب يعين مجلس الوزراء عضوا بديلا عنه لإكمال مدته وذلك خلال مدة لا تزيد على شهر من تاريخ شغور هذا المركز».
و كانت جفرا نيوز قد نشرت سابقا خبر انتهاء مدة عقد النوافلة برئاسة الاقليم والتي تنتهي في السابع من شهر ديسمبر الجاري، مشيرة الى خلافات بينه وبين رئيس الوزراء الملقي.