جفرا نيوز : أخبار الأردن | مهلة لرئيسي "الاردنية" و"مؤتة" لتصويب الأخطاء
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

مهلة لرئيسي "الاردنية" و"مؤتة" لتصويب الأخطاء

جفرا نيوز -أمهلت لجنة تقييم رؤساء الجامعات رئيسي الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة ورئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة، مدة 6 أشهر لتصويب ما تم رصده من اخطاء في التقرير.
وكان مجلس التعليم العالي قد شكل لجنة من أعضائه برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور أمين مشاقبة وعضوية الدكتور راتب العوران والدكتور خالد الاصفر مهمتها الاطلاع على تقرير لجنة الخبراء المقدم للمجلس وتقديم التوصيات اللازمة في ضوء ما ورد في هذا التقرير.
وقرر مجلس التعليم العالي يوم السبت الماضي اعفاء 3 رؤساء جامعات من مناصبهم، وهم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموك وجامعة الحسين بن طلال.