شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

مهلة لرئيسي "الاردنية" و"مؤتة" لتصويب الأخطاء

جفرا نيوز -أمهلت لجنة تقييم رؤساء الجامعات رئيسي الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة ورئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة، مدة 6 أشهر لتصويب ما تم رصده من اخطاء في التقرير.
وكان مجلس التعليم العالي قد شكل لجنة من أعضائه برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور أمين مشاقبة وعضوية الدكتور راتب العوران والدكتور خالد الاصفر مهمتها الاطلاع على تقرير لجنة الخبراء المقدم للمجلس وتقديم التوصيات اللازمة في ضوء ما ورد في هذا التقرير.
وقرر مجلس التعليم العالي يوم السبت الماضي اعفاء 3 رؤساء جامعات من مناصبهم، وهم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموك وجامعة الحسين بن طلال.