جفرا نيوز : أخبار الأردن | مهلة لرئيسي "الاردنية" و"مؤتة" لتصويب الأخطاء
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

مهلة لرئيسي "الاردنية" و"مؤتة" لتصويب الأخطاء

جفرا نيوز -أمهلت لجنة تقييم رؤساء الجامعات رئيسي الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة ورئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة، مدة 6 أشهر لتصويب ما تم رصده من اخطاء في التقرير.
وكان مجلس التعليم العالي قد شكل لجنة من أعضائه برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور أمين مشاقبة وعضوية الدكتور راتب العوران والدكتور خالد الاصفر مهمتها الاطلاع على تقرير لجنة الخبراء المقدم للمجلس وتقديم التوصيات اللازمة في ضوء ما ورد في هذا التقرير.
وقرر مجلس التعليم العالي يوم السبت الماضي اعفاء 3 رؤساء جامعات من مناصبهم، وهم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموك وجامعة الحسين بن طلال.